-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صائب عريقات:

التطبيع خيانة للدم الفلسطيني

التطبيع خيانة للدم الفلسطيني
ح.م
أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات إنه يتحدى أي دولة عربية أن تفتح سفارة في تل أبيب.
وأضاف عريقات -في تصريحات له على هامش “منتدى الدوحة “- أن الذي يريد أن يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل ينكر وجود الرسول صلى الله عليه وسلم وينكر الإسراء والمعراج “وهذه هي الحقيقة”.
واعتبر أن “أي عربي يقوم بالتطبيع مع إسرائيل الآن يستبيح الدم الفلسطيني”.
وقال عريقات إن ما تسمى صفقة القرن تُطَبَق على أكثر من صعيد سواء بالاعتراف الأميركي “الباطل” أن القدس عاصمة إسرائيل، أو من خلال إسقاط ملف اللاجئين عبر قطع الدعم عن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (أونروا) أو رفض واشنطن وصف الاستيطان بأنه غير شرعي.
ولفت إلى أن صفقة القرن تواصلت باستمرار حصار قطاع غزة ومشروع قرار محاولة وسم حركة حماس بالإرهاب بحيث تمنع أي إمكانية للمصالحة الفلسطينية.
وحمل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير البيت الأبيض مسؤولية ما يحدث.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • الجزائري الامازيغي المسلم

    اسلامنا يحتم علينا نصرت كل مسلم - قال الرسول صلى الله عليه وسلم :(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص ؛ يشد بعضه بعضا ) بل يحتم علينا نصرة كل مضلوم اخي الامازيغي المعلق رقم 1 ورقم 3 الامازيغي الحر لا يعادي القومية بل يعادي الظالم لانه اصلنا حر ونحن مسلمون لله وحده وليس للعرب الا ان اكون مخطا تقبلوني بصدر رحب .

  • Bela

    و البوس في إيفني رئيسة وزراء الكيان الصهيوني سابقا وعميلة الموساد، خيانة أم لا، الجزائريون في مفاوضات إيفيان لم يدهبوا ليبوسوا جلادهم ، وكانت أيديهم على الزناد، تدعون أنكم تقتبسون ثورتكم من ثورة الجزائر، هيهات هيهات، الجزائريون عندما قبلوا التفاوض ليس بشروط مدلة كتنسيق الأمني، وتسليم السلاح، و تجريم المقاومة، كلها أخطاء قاتلة إرتكبتها فتح بعد عرفات، والأن وقد دهب حلم دولة فلسطين تتكلمون عن الخيانة.

  • chibou

    رقم 01 انت مروكي الاصل او يهودي الأصل كما أقول لعريقات أنت أكبر خاين للقضية الفلسطنية وعلاقته بتسيبي ليفني خير دليل

  • تاقليعت

    انت من سبق الجميع الى التطبيع المادى والجسمي هل نسيت ما قمت به مع سيفي ليفني لما كانت وزيرة للخارجية ...كلكم سواسية المسحوقون هم من يدفعون الثمن وانتم لكم شركات مع الصهاينة ...

  • TADAZ TABRAZ

    للمعلق 1 : كلامك في الصميم يا أصيل رغم التصويت بالسالب من قبل الذين جفت أقلامهم وعجزت مخيلاتهم على إيجاد تعاليق بل جمل يقنعون بها غيرهم ليختاروا أخيرا الأسهل وهي إشارة _

  • جزائري حر

    أولا هم ليسوا بعرب بل أصولهم عبرية وثانيا نعم هم أبادوا أغلب البشر حيث أصبح مالين الدار هم الأقلية وهم الأغلبية بحيث لوثوا العالم بفضلاتهم.

  • Slimane Algéria

    ??????????Comment Monsieur ARRIKAT qualifiez celui qui collabore avec les sionistes en matière de sécurité

  • جزائري اصيل

    وهل صرتم الان تتدخلون في الشؤون الداخلية للبلدان؟؟ باي منطق تحكمون على البلدان الحرة والمستقلة بالتطبيع او لا؟ انتم ليس لكم الحق في اجبار اي دولة في مواقفكم. العرب يدافعون عنكم ويستعمرون الاكراد والامازيغ والكثير من الشعوب الاصيلة في منطقتكم قد ابادوهم او عربوهم بالقوة.