-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يُدرب منتخب فلسطين

التقني الجزائري ولد علي: لا أتّصل بِالصهاينة

علي بهلولي
  • 1883
  • 1
التقني الجزائري ولد علي: لا أتّصل بِالصهاينة
أرشيف

تطرّق التقني الجزائري نور الدين ولد علي إلى منتخب فلسطين الذي يُمسك بِزمامه الفني، والوضع في هذا البلد المحتلّ، وأمور أخرى.

وقال المدرب نور الدين ولد علي إنه لم يسبق له أن خالط تقنيي أو لاعبي أو مسؤولي الكرة بِالكيان الصهيوني، ولا يُريد الإتّصال بهم.

ويُدرب التقني نور الدين ولد علي (47 سنة) منتخب فلسطين منذ العام الماضي.

وفي سؤال من مجلة “أونز مونديال” الفرنسية، الثلاثاء، إن كان يُرحب بِتنظيم مباراة لِمنتخبه الفلسطيني مع نظيره الصهيوني، قال التقني الجزائري نور الدين ولد علي إن هذه الفكرة لم يسبق لها وأن راودت خياله. وشدّد على أنه جاء لِيُمارس وظيفة التدريب الكروي، وليس مزاولة النشاط السياسي.

واعترف نور الدين ولد علي بِأنه سعيد بِتدريبه منتخب فلسطين للمرّة الثالثة (كان مساعدا عام 2012 وما بين 2014 و2018)، وقال إنه يتطلّع إلى مُمارسة العمل الفني في أوروبا. مُشيرا إلى أنه يحوز شهادات التدريب المُعترف بها في القارة العجوز.

ودعا التقني نور الدين ولد علي الفيفا إلى مساعدة الكرة الفلسطينية، والضغط بِقوّة على الكيان الصهيوني الغاشم، الذي يُواصل سياسته القمعية المُتوحّشة ضد الفلسطينيين العُزل، ويُعيق خروج الرياضيين من هذا البلد العربي، أو دخول المنتخبات والأندية إلى فلسطين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    كل شيئ ممكن مع هدا الجنس ولو كاسكروت.