الأحد 18 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 10 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 17:29
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

مثل كهل في العقد الرابع من العمر أمام محكمة الشراقة، الأحد، بتهمة المتاجرة في المخدرات والمؤثرات العقلية، وحسب ما دار في جلسة الحاكمة، فإن ملابسات القضية بدأت عندما وردت معلومات إلى مصالح أمن عين البنيان بأن المتهم يبيع المخدرات والمؤثرات العقلية، على إثرها داهمت الضبطية القضائية منزله وأسفرت عملية تفتيشه على حجز أقراص مهلوسة من نوع “ريفوتريل” و3 قطع من القنب الهندي مهيأة للبيع وكذا 6 سجائر محشوة بالمخدرات.
وتم إعداد ملف جزائي ضده وإحالته على المحاكمة حيث أنكر المتهم أمام القاضي الجزائي الفعل المنسوب إليه، موضحا أن القضية تم فبركتها من طرف طليقته التي ما إن خرجت من السجن بعد إدانتها في قضية دعارة زارت ابنيهما ووضعت المخدرات والمهلوسات في المنزل لتوريطه وزجه في السجن انتقاما منه بعد الانفصال عنه، وسماعها بقرب اقترانه بفتاة، وأوضح أنه بحارا ويعمل طباخا لإعالة أسرته الكبيرة والصغيرة وهو ميسور الحال وليس بحاجة للمتاجرة في المخدرات لضمان قوت أولاده.
وبعد التماس ممثل الحق العام عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا وغرامة بقية مليون دج. تمسك الدفاع بتصريحات موكله موضحا أن الشرطة داهمت منزل هذا الأخير مباشرة بعد خروج طليقته ما يؤكد استنتاجه بأنه من وضعت الممنوعات في غرفة نومه. وطلب المحامي البراءة كون أركان جرم المتاجرة غير ثابتة في حق موكله. وأجلت المداولات إلى الأسبوع المقبل للنطق بالحكم الابتدائي.

https://goo.gl/Eb8vC3
المؤثرات العقلية المخدرات محكمة الشراقة

مقالات ذات صلة

  • قال إنهم يريدون أن تمتلئ قلوب الشباب بحب "الكريسماس"

    عيسى يهاجم دعاة تحريم الاحتفال بالمولد

    هاجم وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى دعاة مقاطعة وتحريم الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، وقال في كلمة ألقاها خلال إشرافه على تدشين مسجد القطب…

    • 2989
    • 32
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close