إدارة الموقع
في تصريح لقناة "الحرة"

التنافس بين الفرنسية والإنجليزية في الجزائر.. دبلوماسي أمريكي يرد

الشروق أونلاين
  • 2564
  • 3
التنافس بين الفرنسية والإنجليزية في الجزائر.. دبلوماسي أمريكي يرد

أكد القائم بالأعمال في سفارة الولاية المتحدة الأمريكية، غوثام رانا، قيام السفارة بإطلاق برامج تدريبية وتقديم منح للمدرسين في الجزائر لتعلم اللغة الإنجليزية.

وفي تصريح لقناة “الحرة“، كشف رانا عن وجود تنسيق بين كلية المدرسين في جامعة كولومبيا الأمريكية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الجزائر لتطوير برنامج للجامعات الجزائرية للتدريب على الأنترنت وتطوير المناهج.

وأضاف أن هدف هذا البرنامج هو أن كل الطلاب بغض النظر على مجال دراستهم، سيتمكنون من الحصول على مهارات اللغة الإنجليزية التي يحتاجونها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سطايفي

    حسب. تجربتي. مع لغات. اللغة الانجليزية. هي اللغة العلم. والسيطرة. ولغة تكنولوجيا. والعولمة. واللغة العصر. ....ولغة الأقوياء. انا عندي. والحمد. لله. بطلاقة. اللغة. الانجليزية. وايطالية. والفرنسية. واللغة الوجدان. العربية. .... واللغة. الفرنسية. هي لغة. بقايا. الاستعمار. و حدودها فرنسا وبلجيكا. وسويسرا. وفي أوروبا. تسمى. لغة الميتة.

  • مفادي

    ومتى تنافس لغة الشنفرة بقية اللغات باستثناء طبعا مجال علوم الشعوذة والأوهام ؟؟؟؟

  • amremmu

    التنافس بين الفرنسية والإنجليزية في الجزائر.. دبلوماسي أمريكي يرد ... وأين هي تلك اللغة التي يقال عنها أنه أم اللغات بل لغة من لا يتقنها لن يرى الجنة ؟ وما محلها من الاعراب ؟ وأين هم الذين يطالبون بتعريب الحجر والشجر ؟ وكيف تتنافس لغتين أجنبيتين في بلد اللغة العربية وهي غائبة أو مغيبة وعلى مرأى ومسمع هؤلاء وهم صامتون ؟