-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجدل حول قائمة الجزائر في كأس العرب.. بوقرة يخرج عن صمته

الشروق الرياضي
  • 5727
  • 2
الجدل حول قائمة الجزائر في كأس العرب.. بوقرة يخرج عن صمته

ردا على الإنتقادات التي طالت قائمة الجزائر في كأس العرب، خرج المدرب مجيد بوقرة، عن صمته بالتأكيد إنه ليس مطالبا بإرضاء الجميع  وإنما إختيار الأفضل.

وأوضح  بوقرة في تصريح لموقع الفاف أن الأولوية كانت للاعبي المنتخب الأول من أجل منحهم وقت أكثر لتعويض توقف بطولاتهم، مشيرا إلى أنه جاء إلى المنتخب المحلي من أجل التحضير لكأس أمم إفريقيا للمحلين والتي ستجرى بالجزائر.

وأضاف الماجيك: “اتصلت بكل اللاعبين الذين لم يكونوا في القائمة وشرحت لهم سبب عدم استدعائهم و طالبتهم بمواصلة العمل”، متمنيا من البعض أن لا يستغل قائمة اللاعبين المعنين بكأس العرب ويقومون بالتشويش عليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • hrire

    بوقرة ليس بنقطة ضعف حتى تتهجم الناس عليه لضرب استقرار الفريق الوطنى حتى هو محمى من الشغب و ليمسه ينس الشعب اعطى قاءمة باسماء معنيين بكاس افرقيا لان البطولات الخليجية تكون فى عطلة و نقطة الى السطر

  • سامي

    اين هو المشكل اختار الافضل والاحسن وفيما يخص لاعبين المنتخب الاول الامر واضح لتجهيزهم لكاس افريقيا نظرا لتوقف المباريات بالدوريات اما الدين تحدثوا دعوا يتحدثوان بالتوفيق يا المجيك على خطى بلماضي والنجاح يا رب الكاس للجزائر حظ موقف انت مجيك وحضرتك خطة مجيك بمنتخب مجيك