-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدوري الفرنسي

الجزائريان وناس وعطال ينافسان نيمار على لقب “أفضل مراوغ”

الشروق الرياضي
  • 1175
  • 0
الجزائريان وناس وعطال ينافسان نيمار على لقب “أفضل مراوغ”
أرشيف

دخل الثنائي الجزائري يوسف عطال وآدم وناس نجما فريق نيس، في منافسة قوية مع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، على لقب أفضل مراوغ في النسخة الحالية من الدوري الفرنسي، وفقا لتقييم موقع “هوسكورد” المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وحل عطال ثانيا في هذا الترتيب بمعدل 3.6 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة، في حين تواجد مواطنه وزميله وناس في المركز الرابع بمعدل 3.2 مراوغة ناجحة في المباراة. وكان نيمار قد تصدر الترتيب بمعدل 5.4 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة.

وشكل الثنائي الجزائري جبهة يمنى قوية في نادي الجنوب الفرنسي، على الرغم من ابتعادهما عن الملاعب لفترة طويلة بسبب لعنة الإصابات. ويخضع عطال حاليا لفترة نقاهة بعد الجراحة التي أجراها على ركبته التي ستبعده عن الميادين لعدة أشهر مقبلة، بينما يغيب وناس عن المباريات لنحو شهر ونصف جراء إصابة تعرض لها هو الآخر في ركبته.

ويشهد الدوري الفرنسي تألقا لافتا لعدة نجوم جزائريين آخرين، على غرار إسلام سليماني نجم موناكو، متصدر ترتيب أفضل صانعي الأهداف مناصفة مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم سان جيرمان، والفرنسي يوهان كورت لاعب فريق بريست، برصيد 7 تمريرات حاسمة. كما يتواجد الجزائري هاريس بلقبلة لاعب فريق بريست في المركز السادس في ترتيب أفضل مستخلصي الكرة بمعدل 1.9 استخلاص في المباراة.

من ناحيته، حل أندي ديلور مهاجم مونبيلييه رابعا في الترتيب الخاص بأكثر اللاعبين تسديدا على المرمى، بمعدل 3.4 تسديدات في المباراة.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!