إدارة الموقع
بمناسبة يوم المرأة العالمي

“الجزائرية لالات النسا”.. الأكثر تداولا على تويتر بالجزائر

نادية شريف
  • 2417
  • 7
“الجزائرية لالات النسا”.. الأكثر تداولا على تويتر بالجزائر
أرشيف

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء الأحد، هاشتاغ #الجزايرية_لالات_النسا، على نطاق واسع بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وبمبادرة من الجنسين.

وانتشر الهاشتاغ مرفقا بصور المجاهدات اللواتي ضربن الأمثلة في القوة والشجاعة وغيرها من الصفات الجميلة التي لا تزال راسخة عبر التاريخ.

في ذات السياق انتشرت أيضا صور نساء بالحايك، بتعابير توحي بأصالة المرأة الجزائرية وشموخها واعتزازها بهويتها وثقافتها.

وشارك حملة إنصاف المرأة الجزائرية ناشطون من الجنسين ارتأوا أن يدخلوا الفرحة في قلوب النساء في يومهن العالمي، وأن يظهروا للعالم أن الجزائرية “فحلة بمواقفها ولالات النساء بنشاطها وحيوتها”.

من جانب آخر نشر ناشطون تهنئة لشيخ السلفية بالجزائر لزهر سنيقرة بعنوان “تهنئة الأخوات المستقيمات على اجتنابهن أعياد الكافرات”، تذكيرا بأن عيد المرأة لا يعني المسلمة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • كلمة انصاف

    فاطمة بنت الرسول و مريم البتول و لم يقلن انهن لالات النساء!!!
    عشنا سمعنا و راينا عجبا!!!

  • CHERFAOUI SAMIRA

    اولا هذا ماهوش عيد للنساء كامل ..هو يوم عالمي للمراة العاملة فقط..العاملات ثارو و انتزعو حقوقهم ...ماعندو حتى خلفية دينية حتى ينوض الشيخ يعلق و يقول عيد الكافرات ...الله يهدي ما خلق ...

  • فيسوفا لاليميت كايزا

    الجزائرية لالات نسا

  • منيره - قسنطينه

    ذهب الزمن الجميل الذي كانت الجزائرية ذو شخصية قوية محتفظة بوطنها ولا تتخلى عن اسمها الجميل مقابل اسم مشارقي مستورد، رحم الله الجميلات .

  • The Right

    لالات النسا هي التقية النقية العفيفة الشريفة المطيعة لربها و والديها وزوجها المحتشمة في لباسها ومشيتها وصوتها المتعلمة لدينها قبل دنياها

  • خليفة

    في هذا العيد نحي المرأة العاملة ،و التي تساهم في تنمية مجتمعها و تبني اسرتها ،كما نحي المرأة ربة البيت التي تتعب من اجل سعادة ابناءها و زوجها، نحي الفلاحة التي لا زالت ترابط بالريف من اجل تنميته و الحصول على الاكتفاء الذاتي في العيش بكرامة ،نحي كل امراة تحترم نفسها و تحترم قيمها الاجتماعية و الدينية ،المراة التي تحافظ على شرفها و شرف مجتمعها.عيد سعيد و كل عام و المجتمع الجزائري بنساءه و رجاله في احسن الاحوال.

  • الشاوي

    اضم صوتي الى أصواتكم بما أننا في يوم المرأة مع أنني أراها مسطاشة في كثير من الأحيان