الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 21:30
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عبد القادر بن شاعة

أكد السفير الجزائري في العراق عبد القادر بن شاعة عزمه على طلب مقابلة رئيس اتحاد الكرة ونقيب الصحفيين واتحاد الصحافة الرياضية واللجنة الأولمبية، للتعبير عن إستيائه من سلوكيات بعض المشجعين.
وقال بن شاعة في بيان صحفي نشر في الصحافة العراقية: ”لن يستطيع أي كان أن يضرب العلاقات التاريخية بين الطرفين، ولن تسمح الجزائر لمثل هؤلاء بالإساءة لرموز الدولة والقيادة السياسية ولدول أجنبية وشقيقة”.
وأضاف: ”سألتقي مع المسؤولين الحكوميين في العراق وسأوضح للجميع أن الجزائر تقوم منذ فترة بمجهود كبير، لمحاربة العنف اللفظي وغيره في الملاعب الجزائرية، الأمر الذي يتطلب تعاونا مشتركا في كافة المجالات بيننا”.
وبين أن: ”الشعب الجزائري يكن لشقيقه العراقي كل محبة وتقدير واحترام منذ الثورة الجزائرية المجيدة، ولن ننسى ما قدمه الشعب العراقي الشقيق للجزائر”.
وأوضح: ”لن تسمح الجزائر لأي كان بالتسلل بين الطرفين وضرب هذا الرصيد الكبير من المحبة والتقدير، وستثبت الأيام القليلة القادمة مدى محبة شعب الجزائر لشقيقه العراقي، ولا يمثل من صدرت عنه هتافات الشعب المضياف والكريم”.

https://goo.gl/9jM7xq
الجزائر العراق عبد القادر بن شاعة

مقالات ذات صلة

10 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ترمب

    الجزائريون يكنون كل الاحترام والتقدير للعراقيين وعلى رأسهم صدام حسين….

  • mouloud

    pas mal d’algérois qui sont mal élevée des voyous délinquants drogueur gal “dar ch’raa meilleurs supporteur en Algérie publier svp

  • عباس العزاوي

    صدام استعمل الاقمار الصناعية لمراقبة كل افراد الشعب على مدار الساعة ومدى الحياة حتى في غرف النوم والحمام واعدم ملايين الابرياء = نتمنى لو كان عند محبيه من الشعوب = الادلة على صفحتي في الفيسبوك = عباس العزاوي غاندي الجديد –

  • نبيل

    متعمرش راسك بيهم لقد اتتهم التعليمات من ايران و من يضن ان العراق دولة مستقلة فهو واهم العراق تحتله ايران و هي الامر الناهي و امريكا هم من اعطوهم ما يريدون من أيام صدام حسين

  • تجمهر ممنوع

    ولن تسمح الجزائر لمثل هؤلاء بالإساءة لرموز الدولة والقيادة السياسية ولدول أجنبية وشقيقة هذا باين متقاعد من جيش90نات الانقلابي امر طبق ياسي الكبران لا تستطيع انت و لا غيرك غلق باب حرية الجماهير مع شباب مزطول بدون مستقبل والوعود الكاذبة. الراحل الزعيم المغدور محبوب فى الجزائر تحب ولا تكره

  • رشيد الجزائر العظيمة

    و اساءتهم للشعب والشعداءؤ مقبولة ؟ ووصف الجزائر في اعلامهم ببلد المليون مومس مقبولة ؟؟ عل أتيتم للانتقام من الشعب و اهانة كرامته ؟ ام لخدمته ؟ اي حكومة هطه التي ترضى الشتم للشعب ؟ لماذا لا يستدغى سفير العراق للاحتجاج على وصف الجزائر في اعلامهم ببلد المليون مومس. ؟ الحكومة و الشعب راضي بالحكومة سبحان الله معادلة ليس لها حل

  • tabtab

    الجزائريون يكنّون كل الاحترام والتقدير لأشقائهم العراقيين … هذه الجمل الرنانة يكررها العرب عفوا المنافقين من المحيط الى الخليج علنا لكن الكل يتآمر على الكل تحت الطاولة فالسعودية مثلا تقتل اليمنيين لكنها تلقبهم بالاشقاء وقطر تمول الإرهابيين الذين يقتلون السوريون لكنها تناديهم بالأشقاء والجزائر والمغرب يتعاركون عراك الديوك لكنهم يتبادلون الرسائل والتهاني في المناسبات …. وهكذا فالعرب قبل كل شيء هم عرب !!!!

  • Moh

    الله يرحم والديكم . لاتتحدثون بي إسمي لأنكم أنتم ومن نصبكم غيرشرعي و لا أحد منكم يمثلني

  • فتح الله

    المؤسف في هذه القضية ان بعض اعضاء الفرريق العراقي و خاصة الاعلاميون يدعون انهم فهموا السب و الشتم باللهجة الجزايرية. فمنذ متى يفهم العراقيون لهجتنا.؟؟؟
    _اعضاء من دكة احتياط الفريق العراقي (و الفديو موجود على النت) قاموا باستفزاز الجمهور بحركات و صيحات دينية (من قبيل لبيك يا حسين و نحن شيعة علي) فمن يتحمل مسؤولية الطائفية في الملعب.
    _الثقافة الشعبية الجزائرية تحترم كل من يتحدى امريكا و اسرائيل و لا فرق في ذلك بين صدام او نصرالله او حتى مندلا، لان الجزايريين رغم كونهم سنة لا يعرفون الزدواجية الطائفية التي يعيش مآسيها اهل المشرق كل يوم

  • محمد جمال

    كلام العقل والحكمة الا نحول قضية هتافات يرددها بغير وعي شباب لتشجيع فريقه فقط والتأثير على الخصم، إلى قضية كبيرة نتبادل فيها والشتائم والكلام غير اللائق. من المفروض أن يعمل الجميع على تجاوز هذه السحابة لأن العلاقات بين الشعبين اكبر بكثير من هتافات وصراع على شبكات التواصل الاجتماعي. ان دور المسؤولين والصحفيين بناء وتدعيم العلاقات لا ضربها بغير سبب. والله الهادي إلى سواء السبيل.

close
close