-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النجمة أصالة تنتقد البرنامج وتصرح:"ارفعوا المستوى قليلا"..

الجزائري حسين بن حاج لم يستحق الخروج من “ذا فويس”!

يوسف الحاج
  • 4100
  • 2
الجزائري حسين بن حاج لم يستحق الخروج من “ذا فويس”!
أرشيف
حسين بن حاج

تناقل معظم الاعلام العربي المتابع لبرنامج “ذا فويس” على شاشة “أم بي سي” خروج المرشح الجزائري حسين بن حاج بكثير من الدهشة، وقالت العديد من المواقع والصحف والمجلات الفنية إن المرشح الجزائري كان يستحق الوصول إلى النهائي، وقد ترك بصمة قوية عبر البرنامج، كما بررت خروجه بسبب الأصوات القوية في فريقه الذي يشرف عليه النجم المصري محمد حماقي!
وفي هذا الصدد، كتبت مجلة “سيدتي” عبر موقعها ما يلي:”خطف المشتركان حسين بن الحاج وعصام سرحان من فريق محمد حماقي الأضواء من باقي المشتركين في حلقة نصف النهائي من برنامج “ذا فويس”، وهما نفسيهما أكدا في كواليس البرنامج أنه مهما كانت النتيجة فهذا لن يغّير في علاقتهما ومن إصرارهما.”
وقد يبدو أن لقب الموسم الرابع من “ذا فويس” سيكون من نصيب المغربي عصام سرحان، فبعد أدائه موال “وبضناك” للسيدة أم كلثوم استطاع عصام أن يلفت انتباه كل الموجودين في الاستوديو، خصوصاً أحلام التي بقيت منبهرة بأدائه، وراحت تقول “ما هذا الأداء غير الطبيعي”؟!
يأتي هذا الكلام في ظل الجدل الكبير الذي أثارته تصريحات النجمة السورية أصالة بخصوص البرنامج ومستواه الفني، حيث وجهت الفنانة عبر حسابها الخاص على “تويتر” رسالة حادة اللهجة إلى تلك البرامج والقيّمين عليها، وأشارت إلى أن هناك مواهب مهمة جداً في العالم العربي إلا أنها لا تظهر على الشاشات، واعتبرت أن عدداً قليلاً من تلك الأصوات يظهر على الشاشة.
وكتبت: “محتاجين نعلو بالذائقة الفنيّة لنتلمّس أطراف مشاعرنا التي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مراد

    صوت حسين بن حاج قوي لكن لا يطرب الاذن و لا يصلح للغناء مع احتراماتي الكبيرة لحسين بن حاج الذي لديه كريزما ممتازة لكن مسالة الصوت اسوأ شيئ يملكه.
    ام بي سي ولجنتها احلام وحماقي وو كان يجاملون الجمهور الجزائري لكي لا يغضب منهم وتركو حسين بن حاج يستمر في البرنامج.
    كفانا عاطفة ولننظر الى الحقيقة بموضوعية وصراحة ويجب ان نتقبل الواقع.
    حسين بن حاج يسيء الى الاصوات الجزائرية اكثر من ان ينفعها. هناك اصوات في الجزائر افضل بكثير من حسين و اعطيك مثلا المترشح ادريس من الحان وشباب الموسم الحالي. صوت رائع وهذا يستحق الفوز بلقب هذا الموسم. شاب يمتلك كل شيئ ان شاء الله يفوز.
    نتمنى ان نرى ادريس في ام بي سي

  • Ahemed

    Sabotage Sabotage Sabotage Sabotage
    Hocine est le gagnant