-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

الجزائري “عريبي” يُبدع مع النجم الساحلي في زيمبابوي

علي بهلولي
  • 1274
  • 0
الجزائري “عريبي” يُبدع مع النجم الساحلي في زيمبابوي
ح.م
كريم عريبي

أهدى اللاعب الجزائري كريم عريبي مساء السبت فريقه النجم الساحلي التونسي فوزا ثمينا، بِثلاثية نظيفة على المضيف نادي بلاتينيوم من زيمبابوي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِزيمبابوي، لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة تحكيم من أنغولا.

وسجّل المهاجم كريم عريبي الهدفَين الأوّل والثاني للنجم الساحلي، في الدقيقتَين الـ 23 والـ 46.

وتُظهر صور شريط الفيديو المُرفق أدناه هدفَي كريم عريبي، مع تركيز المخرج التلفزيوني بِالخطأ على اللاعب التونسي حازم حاج حسن (رقم “22)، بدلا من الجزائري كريم عريبي (رقم “9”)، في لقطة الهدف الثاني للنجم الساحلي. رغم أن عريبي هو من هزّ شباك بلاتينيوم.

https://www.youtube.com/watch?v=d3CKZy_Kz9Q

للإشارة، فإن كريم عريبي (25 سنة) سبق له تقمّص ألوان فرق من البطولة الوطنية، على غرار شباب بلوزداد ودفاع تاجنانت وشبيبة بجاية وشباب باتنة.

وعن نفس الفوج الثاني، كان الأهلي المصري قد انتصر بِنتيجة (2-1) على الزائر نادي الهلال السوداني. مساء الجمعة.

وانفرد النجم الساحلي التونسي بِريادة الترتيب، حيث يجمع 6 نقاط، ويتموقع الهلال السوداني ثانيا بِرصيد 3 نقاط، ويشغل الأهلي المصري الرتبة الثالثة بِمجموع 3 نقاط، ويتذيّل نادي بلاتينيوم الزيمبابوي الجدول بِلا شيء.

ويتفوّق الهلال السوداني على الأهلي المصري استنادا إلى مقياس أحسن هجوم (3 مقابل 2)، بعد تعادلهما من ناحية فارق الأهداف (لا شيء).

وفي الجولة الثالثة المُبرمجة بِتاريخ الـ 27 من ديسمبر الحالي، يلعب كريم عريبي وفريقه النجم الساحلي داخل القواعد مع الهلال السوداني. ويتبارى الأهلي المصري بِميدانه مع بلاتينيوم الزيمبابوي.

وبعد ستّ جولات، يتأهّل الرّائد والصيف إلى ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!