-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توج بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي..

الجزائري فيكتور لكحل يحقق إنجازا خارقا في فرنسا

الشروق الرياضي
  • 3747
  • 3
الجزائري فيكتور لكحل يحقق إنجازا خارقا في فرنسا
ح.م
فيكتور لكحل

حقق فيكتور لكحل، الفرنسي المنحدر من أصول جزائرية، نجم لوهافر -أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسي- إنجازا خارقا، بعدما توج بجائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي.
وتألق لاعب الوسط المدافع بشكل كبير في منافسات القسم الثاني، وبرز بقدرته الفائقة على استخلاص الكرة، فضلا عن بناء الهجمة من الخلف، وهو ما جعله محل إشادة المتابعين.
جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، كان قد وضع اللاعب ضمن خططه، للانضمام لصفوف “الخضر” في الفترة المقبلة، إلا أن الأمر قد يتعطل مؤقتا بسبب استكمال بعض الإجراءات الإدارية الخاصة باستخراج بطاقة هوية وجواز سفر جزائريين.
ويعاني منتخب الجزائر من مشاكل كبيرة في مركز الوسط المدافع في ظل تراجع أداء الثلاثي عدلان قديورة وسفير تايدر ونبيل بن طالب، وكثرة إصابات مهدي عبيد، وهو ما دفع مدرب “الخضر” للبحث عن حلول جديدة تحسبا للمنافسات القادمة، وبصفة خاصة كأس أمم أفريقيا 2019.
وفشل الاتحاد الجزائري لكرة القدم في الفترة الماضية في حسم ملفات عدة نجوم من أصحاب الجنسية المزدوجة على غرار حسام عوار وياسين عدلي.

  • غ.غ
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سمير

    موريس أودان فرنسي أبدا عن جد و مسيحي الديانة لكنه ساند الثورة الجزائرية و مات من أجل إستقلال الجزائر....في المقابل كثيرا ممن كانوا يحملون أسماء جزائرية كعبد الرحيم و قدور كانوا خونة و حركى الحديث قياس

  • مراد

    السلام عليكم أغبياء إلى متى هذه العنصرية المهم أن يكون لاعب جيد و يقدم الإضافة للمنتخب فمرحبا به تعلمو من فرنسا و ألمانيا و غيرهم معظم لاعبيهم عرب و أتراك و أفارقة ولكن البلد هو من يفوز بكاس العالم و ليس الأشخاص

  • عبد الرحيم خارج الوطن

    من تضنوننا بهائم و لسنا اوفياء لوطننا و لشهدائنا......فرنسي منحدر من اصول جزائرية.؟؟؟؟؟؟ هنالك جزائري وفرنسي و لا يوجد بينها شيء وسط فيكتور لكحل.......فيكتور ليس اسما جزائريا ...... بوتفليقة طحن بينا حتى النساء اللاتي تزوجن بغير مسلمين حصل ابنائهم على الجنسية.....الرجل ينسب الى ابيه و ليس الى امه