-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعما للثقافة والتراث الجزائري:

الجزائر تحتضن الطبعة الثانية للمهرجان الدولي للكسكس

صالح عزوز
  • 681
  • 1
الجزائر تحتضن الطبعة الثانية للمهرجان الدولي للكسكس
ح.م

في إطار النشاطات الفنية والثقافية التي سطرها قصر الثقافة “مفدي زكاريا”، لهذه السنة وتحت الرعاية السامية لوزير الثقافة عز الدين ميهوبي ومساهمة التلفزيون الجزائري، تتشرف مؤسسة “شهرة برود” “CHOHRA-PROD”، بتنظيم الطبعة الثانية للمهرجان الدولي للكسكس، ابتداء من تاريخ 4 إلى 7 فيفري 2019، في الساعة 10 صباحا، بقصر الثقافة مفدي زكريا بالجزائر العاصمة.

وقد اختيرت دولة فلسطين ضيف شرف هذه الطبعة. كما سيعرف هذا المهرجان مشاركة نخبة كبيرة من أشهر الطباخين، من كل أنحاء العالم العربي والغربي، بالإضافة إلى الجمعيات الثقافية، من مختلف ولايات الوطن. وستقام بالموازاة مع فعاليات هذا المهرجان معارض عديدة، لها صلة بالكسكس، متخصصة في الأشغال اليدوية والصناعات الفخارية، إلى جانب العديد من النشاطات الفنية والثقافية، على أن تتخلل أيام المهرجان مسابقة لاختيار أحسن ثلاثة أطباق تقليدية أو عصرية للكسكس، تكون المنافسة فيها بين ثلاث فئات: الهواة، والمحترفين والمواهب الشابة المتمدرسة. وسيكون الدخول مجانيا لكل الحضور.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الصراحة راحة

    مبروك عليكم احتضان الطبعة الثانية للكسكس ومن بعدها احتضنوا النسخة الأولى الحريرة والبغرير ووو عقلية العرب لن ولم تتغير مع تغير الزمان المغرب الكبير اصبح أضحوكة العالم المتحضر الغربي يزهد في العلوم والهندسة والبحوث فيها يهم البشر واللاعراب تبحث على شيئين البطن و......... لاحولة ولاقوة الا بالله
    متى تستيقضوا من كهفكم وتسايرون الأمم المتحضرة أم ان ما فعله فيكم أبو جهل نقش في أمخاخكم