الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 06 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:31
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عملية البحث عن وظيفة بمحرك البحث غوغل

أطلق محرك البحث غوغل، خدمة جديدة تسمح بالبحث عن فرص العمل، عبر صفحة المحرك الرئيسية، في 15 بلدا عربيا، منها الجزائر.
ووفقا لشركة غوغل، فإن الميزة تجعل البحث عن الوظيفة تجربة سهلة بالنسبة للمتحدثين باللغة العربية، حيث يمكن حاليا التصفح والتقدم للوظائف، ما يوّفر الوقت والجهد. فيما تمكن المستخدمين من تشغيل التنبيهات لتلقي إشعار عبر البريد الإلكتروني، كلما تم نشر وظائف جديدة.
ويمكن للمستخدمين، الوصول إلى سلسلة من النتائج عبر الويب على صفحة نتائج بحث غوغل الرئيسية، بعد إدخال استعلام متعلق بالوظيفة باللغة العربية، والذي يلبي احتياجاتهم، وستتضمن النتائج معرفة كل منصب وظيفي وموقعه الدقيق وتاريخ نشره وتفاصيل حول الوظيفة من صاحب العمل. بمجرد اتخاذ قرار التقدم لوظيفة ما، وسيعاد توجيه المستخدم إلى موقع الشركاء حيث تم نشر الشاغر لأول مرة.
وسيتمكن الشباب الجزائري من خريجي الجامعة الجزائرية وممن لديهم مؤهلات مهنية، من البحث وإيجاد فرص عمل على صفحة غوغل الرئيسية.
الجدير بالذكي، أن غوغل، قد تعاونت لإطلاق هذه الميزة مع 11 موقعا إلكترونيا من مواقع التوظيف المحليين والإقليميين من جميع أنحاء الوطن العربي. ومن بين الشركاء: Bayt وNovojo و Rekrut وWUZZUF ، وJobzella وWzayef وAkhtaboot وLaimoon وGulfTalent، وEmploitic.

وتعقيبا على هذه الميزة الجديدة قال طارق عبد الله المدير الإقليمي للتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في غوغل: “تعتمد هذه الميزة الجديدة من بحث غوغل على العمل الرائع الذي تقوم به بوابات العمل الإقليمية من خلال تجميع كل الفرص المتاحة عبر العديد من البوابات ووضعها في مكان واحد مما يسمح للباحثين عن العمل بالاتصال بشكل أفضل مع عدد أكبر من الفرص المتاحة. وعلاوة على ذلك ، يمكن تنبيه الباحثين عن عبر البريد الإلكتروني إلى الفرص التي تظهر عبر بوابات متعددة ، وبالتالي تبسيط عملية البحث. نحن فخورون بتطور محرك بحث غوغل المستمر في العالم العربي، مع كون هذه الميزة الجديدة هي الأحدث في سلسلة من التحديثات التي أطلقناها للتأقلم مع احتياجات مستخدمينا في المنطقة.”

ووفقا لأحدث الدراسات المتخصصة باللغات تفيد بأن اللغة العربية في العام 2017، احتلت المرتبة الرابعة ضمن أكثر اللغات انتشارا في العالم، ويتحدث بها السكان في نحو 66 دولة، كما احتلت المركز الرابع ضمن اللغات الأكثر استخداما على الانترنت، والمركز السادس بـ 0.8 بالمائة حسب المحتوى على مواقع الانترنت.
للتذكير فإن الخدمة متاحة لـ 15 بلدا عربيا وهي: الجزائر، تونس، المغرب، المملكة العربية السعودية، ،مصر، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، لبنان، العراق، البحرين، الكويت، قطر، فلسطين، وعمان.

https://goo.gl/eTmWfr
الجزائر غوغل فرص العمل

مقالات ذات صلة

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • الجيلالي بوراس

    هل صدقتم ان بالضغط على زر في الكومبيوتر تجد عمل و اين هذا العمل فببوس الايدي و الارجل و البكاء و الهدايا و الرشوة و لعلى و عسى ان يعطوه لكم فجميع الدول العربية نسخة طبق الاصل غوغل شركة ذات ريع تريد زبائن لها و تتغذى من الاشهار

  • لكارهي لغة القرآن ... اقرؤوا جيدا .

    ووفقا لأحدث الدراسات المتخصصة باللغات تفيد بأن اللغة العربية في العام 2017، احتلت المرتبة الرابعة ضمن أكثر اللغات انتشارا في العالم، ويتحدث بها السكان في نحو 66 دولة، كما احتلت المركز الرابع ضمن اللغات الأكثر استخداما على الانترنت، والمركز السادس بـ 0.8 بالمائة حسب المحتوى على مواقع الانترنت…فأين لغة يماكم فرنسا وبأي مرتبة هي أوجوغدوي ؟؟؟

close
close