-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجزائر تشتري نحو 40 ألف طن من الذرة

الجزائر تشتري نحو 40 ألف طن من الذرة
أرشيف

قال تجار أوروبيون إن المؤسسة العمومية للتغذية وتربية الدواجن يُعتقد أنها اشترت نحو 40 ألف طن من الذرة المرجح توريدها من أمريكا الجنوبية، وذلك في مناقصة أغلقت يوم الثلاثاء.
واعتبرت الأرجنتين هي الاختيار الأرجح بين مناشئ أمريكا الجنوبية. ويُعتقد أنه جرى شراء الذرة بسعر يقارب 196 إلى 196.75 دولار للطن شاملا تكلفة الشحن. وذكر التجار أن المناقصة طلبت الشحن في الفترة بين 20 أوت والخامس من سبتمبر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • benchikh

    كوني في مجال الاختصاص اي في المجال الفلاحي اعلم لمن لايعرف عن زراعة الذرة " ما اسهلك ياذرة " وخاصة في الصحراء الماء والشمس وغني يا فلاح !!!! والسؤال من يحكم هذا البلد الطيب???des saboteurs

  • جلول الجزائر

    دائما مناقصات شراء الذرة و كل انواع الحبوب من الخارج تجري في سرية تامة . ويتم الاعلان عليها من دول اجنبية . وكأن الجزائر مفروض عليها و مجبرة علي امتصاص كل فوائض الانتاج العالمية .
    في الحين الذي يعاني الفلاحون المنتجين للذرة من كساد منتوجاتهم . بل ان العديد من الفلاحين في ادرار و الجنوب وجودا صعوبات في تصريف منتوجاتهم .
    وزارة الفلاحية وكل الدواوين الفلاحية أهم مهمة معشوقة لهم هي عملية الاستيراد للمنتوجات بالدوفيز في سرية تامة .وزارة الفلاحة لا يبعد مقرها عن موانئ الاستيراد سوي 10 امتار وهي لا تعرف ما يجري في الجنوب ورمي الذرة وحرق الثوم و رمي البرتقال والعديد من المنتوجات . وزراة الافشال .