الجمعة 20 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 20 محرم 1441 هـ آخر تحديث 14:26
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

عزيز بودربالة

أكد أسطورة الكرة المغربية عزيز بودربالة، أن المنتخب الجزائري يقدم تجربة قوية وفريدة من نوعها مع المدرب جمال بلماضي في كأس أمم افريقيا التي تجرى وقائعها حاليا بمصر، مشيرا أن “الخضر” أبهروا جميع المتابعين بالمستوى الكبير الذي أبانوا عليه في دوري المجموعات أمام كينيا والسنغال وتنزانيا.
وأوضح دربالة في حوار تلفزيوني مع قناة “الشروق نيوز” :”الجزائر تملك أسماء قوية مثلا محرز وبن ناصر وفيغولي لقد أعطت قيمة وهيبة للفريق وأطاحت بالسنغال المرشح بقوة للتتويج باللقب، من الصعب توقع الفائز بـ”الكان” في هذه النسخة، لكن أتمنى أن تصل المغرب والجزائر إلى النهائي”.وحول أداء المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية، قال بودربالة أن “أسود الأطلس” يملكون نقطة قوة وهي وجود الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني، الذي يتميز بشخصية رائعة، ويجيد التعامل مع اللاعبين المغاربة وقريب منهم بحكم اللغة الفرنسية بجانب علاقاته القوية معهم، وتابع قائلا :”هيرفي ورنار مرتبط بعقد مع المنتخب المغربي حتى عام 2021، الجميع متمسك باستمرار تجربة هذا المدرب المميز، الكرة في ملعبه الآن”.
وأثنى بودربالة على تجربة نجم ليفربول المصري محمد صلاح ومهاجم “اياكس” المغربي حكيم زياش في الموسم الأخير، متمنيا أن تتكرر التجربة في السنوات القادمة ويخرج 10 نجوم بقيمة صلاح وزياش من الوطن العربي. وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 جويلية الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

الجزائر الشروق تي في عزيز بودربالة

مقالات ذات صلة

  • في أحدث تصنيف للفيفا

    "الخضر" يصعدون إلى المركز الـ 38 عالميا

    كسب المنتخب الوطني الجزائري بطل إفريقيا درجتَين، وارتقى إلى المركز العالمي الـ 38، في آخر تصنيف للفيفا نشرته، الخميس. وبات "محاربو الصحراء" يحتلّون الرتبة الرابعة إفريقيا،…

    • 1282
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close