الجوارية العاصمية بِلا فلائز – الشروق أونلاين
السبت 25 ماي 2019 م, الموافق لـ 21 رمضان 1440 هـ آخر تحديث 19:54
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

افترق فريقا مولودية الجزائر وشباب بلوزداد مساء الخميس، على نتيجة التعادل بِهدف لِمثله.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة الجوارية العاصمية بِملعب “5 جويلية 1962″، ضمن إطار الجولة الـ 18 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”. تحت إدارة حكم الساحة رفيق عاشوري.

وسجّل هدف مولودية الجزائر المهاجم محمد سويبح في الدقيقة الـ 49. وعادل شباب بلوزداد الكفّة، بِتوقيع أمضاه متوسط الميدان الهجومي جمال الدين شتال في الدقيقة الـ 71.

وتشبّثت مولودية الجزائر بِالمركز الـ 3، حيث تجمع 28 نقطة، مُتخلّفة عن الرائد اتحاد العاصمة بِفارق 6 نقاط، وعن الوصيف شبيبة القبائل بِفارق 4 نقاط، لكن مع ناقص مباراة مُتأخّرة لِكل من “سوسطارة” و”الكناري”. وتجمّد شباب بلوزداد في المرتبة الـ 16 والأخيرة، بِرصيد 13 نقطة.

وتُجرى المقابلات السبع المتبقية من عمر هذه الجولة، على فترات متباينة، هذا الجمعة والسبت المقبل والـ 29 من جانفي الحالي والفاتح من فيفري المقبل.

https://goo.gl/pAHTuL
الرابطة الأولى موبيليس شباب بلوزداد مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • أحالت ملفه على اللجنة الفدرالية للتحكيم

    لجنة الطعون تلغي عقوبة الحكم دولاش و"تفضح" لجنة الانضباط

    قامت اللجنة الفدرالية للطعون التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم بنقض قرار العقوبة، الذي كانت قد أصدرته لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، بإيقاف الحكم…

    • 636
    • 0
  • الموسم الكروي الجديد

    تحديد تاريخ انطلاق البطولة الوطنية

    تنطلق البطولة الوطنية لكرة القدم بِقسمَيها الأوّل والثاني في موسمها الجديد، بِتاريخ الـ 15 من أوت المقبل. جاء ذلك، الخميس، في بيان للإتحاد الجزائري لكرة القدم. ويُسدل…

    • 397
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close