-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجولة الـ 29 من بطولة القسم الوطني الاول: وفاق سطيف يتوج باللقب الوطني

الشروق أونلاين
  • 3027
  • 0
الجولة الـ 29 من بطولة القسم الوطني الاول:  وفاق سطيف يتوج باللقب الوطني

توج، أمس، وفاق سطيف بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم لموسم 2006/2007 بعد فوزه أمام اتحاد البليدة بهدف دون مقابل وهزيمة شبيبة القبائل بوهران أمام المولودية المحلية بنفس النتيجة، ليعود أبناء مدينة عين الفوارة إلى معانقة اللقب الوطني بعد20 سنة من آخر تتويج لهم بالبطولة الوطنية سيطر النسر السطايفي على المنافسة الوطنية منذ الجولة الثانية، حيث لم يفارق زملاء بورحلي ريادة الترتيب.وهو ما سمح لهم من التتويج باللقب الوطني الثالث في تاريخ النادي بعد لقبي 67 و87 ، وهو ما يعني ان ابناء عين الفوارة حققوا الثنائية هذا الموسم بعد تتويجهم بلقب النسخة الرابعة من دوري ابطال العرب. وتبقى امام شبيبة القبائل فرصة المنافسة على لقب كأس الجمهورية لما تلتقي اتحاد العاصمة في الدور نصف النهائي.

وفشل نادي بارادو في ضمان البقاء في القسم الاول بعد تعادله السلبي بملعب بولوغين امام اتحاد العاصمة، ليعود بذلك نادي بارادو الى القسم الوطني الثاني حيث لم يدم مكوثه في الدرجة الاولى سوى موسمين. ولم يختلف مصير جمعية وهران عن نادي بارادو حيث تأكد امس سقوط أبناء المدينة الجديدة بعد هزيمتهم بتلمسان امام الوداد المحلي الذي جانب النزول الى الدرجة الثانية.

وخدمت الجولة الـ29 اولمبي العناصر الذي ضمن مكانته في القسم الاول بفضل الفوز الذي حققه امام جمعية الشلف التي تمر بفترة فراغ كبيرة منذ إقصائها من كأس الكاف على يد المريخ السوداني. وضيع نصر حسين داي فرصة كبيرة لكسب تأشيرة دولية الموسم المقبل بعد اكتفائه بنقطة التعادل أمام مولودية الجزائر.

وسيم .ب:wassim@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!