-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إعلانها فتح خطوط جديدة نحو الجزائر

الجوية الجزائرية تتهم نظيرتها الفرنسية باستغلال إضراب المضيفين

الشروق أونلاين
  • 8573
  • 27
الجوية الجزائرية تتهم نظيرتها الفرنسية باستغلال إضراب المضيفين
ح.م

أتهم أمين أندلسي الناطق الرسمي باسم الخطوط الجوية الجزائرية، الأربعاء، شركة الخطوط الجوية الفرنسية باللجوء إلى منافسة غير نزيهة بعد إعلانها خطة استثمار كبيرة في السوق الجزائرية بالتزامن مع إضراب المضيفين.

وأكد أندلسي للإذاعة الأولى “خطوط جوية دولية (شركة الخطوط الفرنسية وفروع لها) أطلقت خطة كبيرة للاستثمار بالجزائر تزامنا مع الإضراب من خلال إطلاق 17 رحلة نحو الجزائر في الأسبوع”.

وأوضح هذه الشركة “استهدفت السوق الجزائرية ونحن نطلب من عمال الجوية الجزائرية أن يكونوا يقظين لأننا مستهدفون”، في إشارة إلى استغلال الشركة الفرنسية للأزمة بين المضيفين وإدارة الجوية الجزائرية للاستثمار في هذه السوق.

ويشن مضيفو الجوية الجزائرية، منذ ثلاثة أيام إضرابا عاما، تسبب في تأجيل عدد كبير من الرحلات الداخلية والدولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
27
  • auressien

    شركة الثورة الزراعية . جيوش من الموضفين و العمال , انهكوا الشركة و جيب المسافرين.

  • chouaf

    SELON DEUX AUDITS EUROPEENES DONC LAZEM ELMENDJEL YADHROB YA JMA3AA YAW RAHOM TAWLOU BEZZAF W SALKOU BEZZAF MA TNASSOUNACH FI AIR ALGERIE W KHDAYEMHOM...COMMENCEZ PAR CORRIGER LA SITUATION DE AIR ALGERIE AVANT TOUT!

  • chouaf

    ET JUSQUA QUAND? EL MOHASABA TA3 AIR ALGERIE ET SES RESPONSABLES..UNE COMPAGNIE QUI A TOUJOURS ETE CONTROLEE PAR EL3ISABA ET LES RESPONSABLES CORROMPUS, LE RECRUTEMENT FRAUDULEUX DEPUIS DES DECENNIES ET LE GASPILLAGE DES RESSOURCES, LA MALPROPRETE A BORD, ET LE PERSONNEL VICIEUX ET ANALPHABETE DESFOIS, PUISQUE JABOUHOM MA3RIFA 100%, LES RETARDS INEXPLIQUES DES VOLS, LA VIOLENCE CONTRE LES VOYAGEURS ET LES RESERVATION BIDONS, LE PRIX ASTRONOMIQUE DES BILLETS ET LE VOL DES BAGAGES APRES UE LONGUE ATTENTE, ET LE SURPLUS DE PERSONNEL QUI EST LE DOUBLE DU PERSONNEL NECESSAIRE SELON

  • عبد الرحمان الجزائري

    ارحمونا قلعتولنا الجلد و حرمتونا من رؤية بلادنا و اهلنا سقموا رواحكم و الا يكلوكم كما كليتونا

  • abdnouralik@hotmail.com

    ils balance les prix des billet donnés gratuitement a el Issaba par les billets vendus très chère a la population. Service nul, les agents a bord ne répondent même pas . je ne voyagerai jamais avec Air Algerie, la compagnie Air Couscous, tres médiocre que cette compagnie y en a pas.

  • عماد

    ما اكثر ابناء فرنسا في التعليقات وما اكثرهم في الجوية الجزائرية

  • عماد

    هنا يتضح ان بعض المعلقين مثلهم مثل المضربين عملاء لفرنسا ولقطائها المضربين ابناء فرنسا
    فرنسا زرعت عملائها في الجوية الجزائرية فهم جلهم من الدشرة الملعونة

  • Abdelkader boumelik

    Slm wallah je suis au ange. Nchallah tous barra

  • Rida abda

    عندها الحق الجوية الفرنسية رانا كرهنا من احتكار الجوية الجزائرية كل الدول أحسن من الجزائر والله عيب وعار ربي يكون في العون انشالله ويعدل العباد والبلاد

  • Merzouk

    Air ALgérie use de son monopole, c'est un frein d'avancement du transport aérien en Algérie,

  • Majid

    C'est de l'indécence ! je ne trouve pas un autre qualificatif. Il y a aussi une volonté de justifier les échecs dus à une gestion calamiteuse d'Air Algérie qui semble dérangée par la concurrence alors qu'elle pratique un quasi monopole et impose aux Algériens établis à l'étranger des tarifs défiant toute logique. Les billets pour le mois de juillet tournent autour de 500 € (Lyon - Alger).
    je crois qu'Air France a une vision sur le moyen long terme et ne navigue pas à vue comme Air Couscous. Et si elle profite de l'opportunité offerte, c'est de bonne guerre.

  • Oualid

    عوض ان تفكرو بالمواطن الجزائري الدي يعاني من الاضرابات و تعطل مصالحه في الداخل و الخارج.
    تريدون ان تكونو لوحدكم في الساحة حتى تفرضو الرداءة على المواطنين و باسعار خيالية.

  • سليم

    يا مصاصي الدماء سا تذهبون مع العصابة أيها اللصوص باريس الجزائر ب 700 يورو في الصيف انشاء الله الإفلاس عن قريب air bouteflika

  • zaki l,algerien

    راحت عليك ياالاندلسي

  • جللللللول

    ماهو السر في ترك هذه المسمات آر كسكس تتحكم في الأسعار وراءده في التأخر عن المواعيد بدون حسيب ولارقيب وبدون علم الزبون مسبقا ولاتقبل المنافسه هل يأتي اليوم الذي يستبدل كل عمالها ونجد عمال بسطاء لا وليس بإبن أخ وأخت فلان أو لا يمكن المساس بها فهي خط أحمر.

  • ابن الجبل

    وكأن الأرض الجزائرية حقل البطاطا ، تدخل الخطوط الجوية الفرنسية الجزائر متى تشاء . أليس في الجزائر سلطة وهي التي تسمح أو تمنع الشركة الفرنسية العمل بالجزائر ؟!. الشركة الجزائرية ،والتي تسمى الخطوط الجوية الجزائرية ، هي شركة وطنية هي أغلى في تذاكر السفر على الاطلاق !!. وهي تغتنم فرصة عودة المهاجرين الى الجزائر في العطلة الصيفية لتقوم برفع الاأسعار الى مافوق 600 أورو ، وبذلك تمنع الجزائريين من دخول الجزائر ...؟؟!! البلد عاجز عن مسايرة العالم !. أيها المسؤولون ، أتركوا مكانكم لغيركم لأنكم فاشلون منذ 1962 !!!.

  • رضا

    MERCI TRANSAVIA. HADA ANDALOUSSI MA YA7CHAMCH WALLAH.ILS NOUS VOLENT NOTRE ARGENT AVEC LEURS PRIX .
    Y EN A MARRE DES VAMPIRES ET LES BILLETS CHERS.
    AU MAROC ET TUNISIE ILS ONT OUVERT LA CONCURRENCE ET LES PRIX SONT EXCELLENTS.20€,50€60€MAXIMUM AVEC EASYJET RAYANAIR TRANSAVIA.
    AL HAMDOULILLAH.
    MERCI TRANSAVIA ET BYE BYE LES PRIX CHERS D AIR ALGÉRIE.
    انتهت البقرة الحلوب و فرض أسعار جنونية على المغتربين الجزائريين. هاي ليكم AIR ALGÉRIE.

  • Salim

    VIVE TRANSAVIA
    هاذي سنين و سنين طويلة و أنتم تهلكوا و تعذبوا المسافرين الجزائريين الغلاء التذاكر.الحمد لله جات TRANSAVIA و الاسعار سوف تنخفض إلى 50 و 70€ التذكرة مع خدمات عالية الجودة و عدم التأخر في الإقلاع. نتهناو منكم .و من غلاء تذاكركم و مشاكلكم. نسافر كالاشقاء في المغرب و تونس بأسعار مخفضة. و الله ما نزيد نسافر معكم .البقاء للخطوط الجوية التي تقدم أسعار و خدمات احسن. هذه هي المنافسة التجارية.تحبوا او تكرهوا. BIENVENUE TRANSAVIA.

  • AMINO

    تحيا air france المهم تدني انتم بعتلكم CV 2 عمركم مارديتولي لا بالاجاب ولا بالسلب اما فرنسا بعتلهم في امر ما جوبوني باالاحترام....فرنسا تخدم مكاش المعريفة وعندها الحق تنافس وتستغل التمهبيل تعاكم...ومكلاه تجبدونا الوطنية الاننا نحب الجزائر ولا نحب المسيرين كيما انتم

  • ج. الحيرش

    الذي يجب أن يوصف بالانتهازي هو الخطوط الجوية الجزائرية التي اسنتزفت أموال الجزائريين وبخدمات رديئة ومعاملة جد سيئة للزبائن ، خاصة في الأعياد والمناسبات والعطل ، إخوننا المفاربة يسافرون إلى بلدهم ب50 اورو كحد أقصى، والجزائري المغبون يسافر ب800 أورو ، أي 16 مليون في فصل الصيف،.... أنا مع المنافسة النزيهة ومرحبا بالجوية الفرنسية كمتعامل يحترم الزبون ويقدره مهما كانت جنسيته.

  • عبدو

    اندلسي لا يعرف كيف يحكم باولاد مسؤوليه من المضيفين فلجأ لنظريه المؤامره .
    بالمناسبه الفرنسيه منذ سنتين كانت تسير رحلات من مدن فرنسيه مختلفه للعاصمه و وهران فقامت العصابه وقتها بمنع الفرنسيه من تلك الرحلات بحجه انها تبيع تذاكرها بالدينار في الجزائر و هذا طبيعي فلا يوجد بلد بالعالم يفرض الدفع بغير العمله التي تنطلق منها التذكره فالمسافر من الجزائر يدفع بالدينار و المسلفر من فرنسا يدفع باليورو . ثم ما المشكله في المنافسه ان كان فيها مصلحه المواطن و ان كان اندلسي لا يعرف فرض نفسه الا بمنع المنافسه و الاسلوب المافيوي فليستقيل .
    كفاكم مص في دماء الجزائريين

  • jamel

    walah air france machi mliha rvive air algerie rahte fi air france krahte hayati ey ralya bazaf double antaa air algerie vive algerie

  • Hmz

    الشح فيكم

  • خليفة

    لا حول و لا قوة إلا بالله.
    عوض ان تفكرو بالمواطن الجزائري الدي يعاني من الاضرابات و تعطل مصالحه.
    تريدون ان تكونو لوحدكم في الساحة حتى تفرضو الرداءة على المواطنين و باسعار خيالية.
    كيف لشركة تدفع عشرات الاضعاف لعمالها مما تدفعونه لعمانا المغبونين و تقدم خدمات اجود من خدماتكم و تستطيع ان تخفض الاسعار اقل باكتر من نصف من اسعاركم !!
    يجب اقالة كل المسئولين و محاسبة كل من اوصل الشركة الى ما وصلت اليه.

  • Mohamed

    Avec l'annonce de la compagne Low cost Transavia de rentrer sur le marché algérien à partir du mois d'Avril départ de lyon et à partir de juillet départ de Montpellier, le prix est à partir de 70 euros pour un aller simple, distination Alger, Oran, Bejaia et constantine
    Maintenant ce responsable d'air algérie parle de concurrence déloyale , au lieu de parler de révision des prix très élevés et le monopole de cette compagnie depuis 1962, il parle de concurrence déloyale.
    Les billets de Transavia sont maintenant disponible sur leur site pour toute personne qui veut partir en Algérie .

  • jarad kamel

    trois enfants et un adulte paris .... Oran a mois avril ALLER RETOUR ...1903 E... ET AVEC AIR ALGÉRIE c'est trop cher '

  • رحمون الغالي

    الجوية الفرنسية محقة "فمصائب قوم عند قوم فوائد" والتنافس مشروع والجوية الجزائرية عنوان للرداءة في الخدمات والغلاء والاستقبال وفيديو المضيفة بمطار وهران الذي رأيناه منذ عامين خير دليل ... ثم المهم في الأمر كله عند الجزائري هو أنه عندما يريد السفر لا تهمه الشركة الناقلة وإنما السعر وجودة الخدمة أما السياسة ولغة الخشب والوطنية الزائفة والحماس المنافق لكل ما هو جزائري فقد تخلصنا منها منذ 22 فبراير 2019 مع الحراك المبارك ... يقول المثل (دير كيما دار جارك وإلا غير باب دارك) أما الشكوى نتاع النسوان فهذا دليل أن الجوية ضعيفة ولا تلبي احتياجات المواطن بالداخل والخارج.