الإثنين 10 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 02 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 23:18
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

دعمت كل من شركة الخطوط الجوية الجزائرية وطاسيلي للطيران رحلاتهما نحو الجنوب بعدة خطوط جديدة وهذا للرفع من قدرات الاستيعاب عبر الخطوط حيز الاستغلال.
وفي السياق، تم رفع عدد الرحلات نحو الجنوب بداية من شهر نوفمبر، كما ستكون هناك بداية من 19 ديسمبر الجاري، رحلة جديدة بين العاصمة وعين قزام مع محطة للتوقف في تمنراست.
كما شرعت ذات الشركة في تعديل رحلاتها برفع طاقات الاستيعاب بحوالي 3.051 مقعد إضافي للاستجابة على وجه الخصوص إلى الطلب المتزايد في نهاية السنة نحو تمنراست وجانت وأدرار وتيممون وغرداية.
وفي السياق ذاته، بادرت شركة الخطوط الجوية “طاسيلي للطيران” التابعة لمجمع سوناطراك بإطلاق رحلة جديدة تربط بين ولايتي وهران وبشار ابتداء من يوم الجمعة 7 ديسمبر الجاري، كما تعتزم أيضا إطلاق رحلات جوية نحو البقاع المقدسة للراغبين في أداء مناسك العمرة انطلاقا من مدينتي البيض والوادي لتجنب تنقل مواطني هذه المناطق إلى مطارات شمال البلاد.
كما قامت شركة “الطاسيلي للطيران” التي تستغل حاليا 26 رحلة أسبوعية نحو مدن الجنوب، بعدة إجراءات بهدف فك العزلة عن هذه المناطق من خلال زيادة وتيرة الاستغلال نحو أدرار بمضاعفة القدرة المتوفرة وتعديل يوم التشغيل كل يوم اربعاء، وبالتالي توفير للمواطنين خيار اضافي، فضلا على إعادة برمجة رحلة الجزائر – ايليزي – جانت – اليزي – الجزائر إلى رحلتين مستقلتين هما الجزائر – جانت والجزائر – ايليزي، وزيادة وتيرة الاستغلال نحو بشار بمضاعفة القدرة المتوفرة وتعديل يوم الاستغلال كل يوم جمعة وتسويق القدرات المتبقية الناتجة عن رحلات الطيران من نوع “شارتر”.

https://goo.gl/S3SorC
الجزائر الجوية الجزائرية طاسيلي للطيران

مقالات ذات صلة

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • BRAHIM

    إلى متى غراداية باريس؟؟

close
close