-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استنفر إمكانياته البشرية والمادية اللازمة

الجيش يتدخل في مناطق عزلتها الثلوج  

الشروق أونلاين
  • 1302
  • 3

تدخلت مفارز للجيش الوطني الشعبي على مستوى المناطق المعزولة لفتح العديد من المسالك والطرق المقطوعة منذ الساعات الأولى بتسخير الإمكانيات البشرية والمادية اللازمة، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أنه “تبعا للتقلبات الجوية التي تعرفها المناطق الشمالية للوطن المصحوبة بتساقط كثيف للثلوج، وتنفيذا لتعليمات الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، تدخلت مفارز للجيش الوطني الشعبي على مستوى المناطق المعزولة لفتح العديد من المسالك والطرق المقطوعة منذ الساعات الأولى بتسخير الإمكانيات البشرية والمادية اللازمة”.

وأضاف المصدر أن مفرزة للجيش الوطني الشعبي بجيجل، قامت بفتح الطريق الولائي 137 الرابط بين خناق الجمعة، بئر الغزالة والكبابة، مما سمح لمستعملي هذه الطريق بالمرور بصفة عادية.

وأكدت وزارة الدفاع أن وحدات الجيش الوطني الشعبي تبقى على أهبة الإستعداد للتدخل السريع كلما دعت الضرورة لذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • أبو:شيليا

    الجيش من الشعب وفي خدمة الشعب ***أسقاس أمقاس لقواتنا البرية والبحرية والجوية

  • omar one dinar

    طغمة قوية جدا لكن موش مع B52

  • عيساني العربي

    نعم هذا هو جيشنا الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني حرر البلاد من النار والعار وبقي شامخا لا يتزعزع ولا يحيد.جيش سليل حزب الثوار في الوقت الذي يتدثر فيه منتخبو الشكارة في دفء بيوتهم على اباريق الشاي المنعنع والقهوة المعطرة والكسكس اللذيذ بنكهة العسل والدقلة والتمر اللذيذ وقطع اللحم بشكل الحذاء الرياضي وتلتهم ولو كانت بالشعر والبعر.تحية لابنائنا المرابطين في سبيل الله والوطن في هذا الصقيع البارد اللهم اجعل الصقيع بردا وسلاما عليهم واصبرهم على مشاق نصرة اخوانهم الغلابى في الجبال والبوادي والقرى. اللهم ازرع الدفء في عروق ابنائنا البعيدين عن الديار.اللهم اجعل الثلج غيثا يروي الارض والزرع.