-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في عمليات متفرقة

الجيش يحجز كميات كبيرة من المخدرات

الشروق أونلاين
  • 2036
  • 5

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الثلاثاء، تسعة مخابئ للإرهابيين بالمدية، تحوي ورشة لإعداد المتفجرات و16 لغما تقليدي الصنع، إضافة إلى لوحة لتوليد الطاقة الشمسية ومواد غذائية وأفرشة وأغراض أخرى في إطار مكافحة الإرهاب.

وذكر بيان لوزارة الدفاع الوطني، الأربعاء، أنه في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من وهران وتلمسان، ثلاثة عشر (13) تاجر مخدرات وضبطوا كمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بأربعة (04) قناطير و(71) كيلوغرام وست (06) مركبات ودراجة نارية إضافة إلى مبلغ مالي قدره (420000) دينار جزائري.

كما حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك، خلال عمليتين متفرقتين، (105,2) كيلوغرام من الكيف المعالج بتمنراست، و(24.9) كيلوغرام من نفس المادة بتندوف، كانت بحوزة (03) تجار مخدرات.

وفي سياق متصل، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وحراس الحدود بتمنراست، أربعة (04) مهربين وحجزت (03) شاحنات و(17) طنا من المواد الغذائية و(8000) لتر من الوقود و(1500) علبة بسكويت ومعدات تنقيب عن الذهب، فيما تم توقيف (26) مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وبشار وأدرار والأغواط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • العباسي

    الزطله منبع غناه مع اليهود اما بناء المساجد باموال خيرات الصحراء

  • amine

    انا لا افهم عقلية هذا امير المزطولين ميمي6 يبني مساجد في دول افريقيا ويوكون ائمة في بلاده اما محاربة الزطلة لا تهمه

  • العباسي

    الحمد الله لا يوجد في الجزائر طحن مو. وودواس على خنشة الدقيق و الزيت. الحمد و الله

  • العربي

    حتى الكوارث الطبيعية و البطالة و الحراكة و الحوت الأزرق و الإنتحارات و تهريب الأموال و الغاز و الأدوية و أكياس الدماء و غيرها من المصائب التي تصيب الجزائر بسبب المغرب.
    مت بغيظك يا العباسي

  • العباسي

    الاعداء يحاربون الجزائر من عدت جبهات و بحروب مختلفه الارهاب و المخذرات و عبث في الداخل احتجاجات و اضرابات لن يستسلم المخرب واليهود من يدفعونه ابدا