-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
باستخدام طائرات بدون طيار

الجيش يستهدف مواقع لجماعات إرهابية في غارات جوية

الشروق أونلاين
  • 3524
  • 2
الجيش يستهدف مواقع لجماعات إرهابية في غارات جوية
ح.م

نفذت طائرات بدون طيار جزائرية الصنع من طراز “الجزائر-54″، يومي 22 و23 جويلية، عدة طلعات استطلاعية جوية متبوعة بقصف جوي بغرض تدمير أهداف لجماعات إرهابية، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر البيان أن “المهمة التي نفذت باحترافية عالية استهلت بتنفيذ استطلاع جوي تمكنت من خلاله الأطقم الأرضية للطائرات من الحصول على بيانات آنية تمّ على ضوئها تحديد الأهداف المراد تدميرها، لتنفذ إثرها طائرات بدون طيار من طراز “الجزائر-54″ طلعات جوية كللت بتدمير الأهداف المحددة بنجاح”.

وأضاف بأن “الأطقم الأرضية أظهرت خلال هذه العمليات التي نُفذت في ظروف جيدة، تحكما عاليا في تنفيذ مثل هذه المهام، كما أثبتت الطائرات نجاعتها القتالية والعملياتية في تنفيذ هذا النوع من العمليات وتدمير الأهداف بفعالية ودقة”، مشيرا إلى أن العملية لا تزال متواصلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الشيخ عقبة

    فعلا ، الجيش الوطني الشعبي هب وقام لمساعدة المخلصين من أبناء الشعب الجزائري على مهاجمة أوكار أخطر عناصر عصابة الإرهاب العالمية - عصابة النهب - بواسطة طيارين " الشرفاء من القضاة وأعوان العدالة " بدون طائرات حيت تمكن إلى حد الساعة من القضاء على حوالي ثلث العصابة تقريبا . ربي ينصر الشرفاء من ابناء الجزائر وعلى راسهم ابناؤه في الجيش والعدالة والأمن .

  • وطني الجزائر

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    اريد التدريس في مدرسة الطيران بطفراوي وإضافة خبرتي و كفاءتي في بلادي الجزائر مع العلم انا لدي عدة تربصات بفرنسا انجلترا و المانيا في مجال هندسة الطيران وآلله لولا غيرتي على بلادي ما كتبت هذا المقال اريد اضافة بالمجان لأني من عائلة ثورية