الخميس 20 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 10 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:58
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كشف مخبأ للأسلحة ببرج باجي مختار

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، السبت، إثر عملية بحث وتفتيش على الشريط الحدودي ببرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة، مخبأ هاما من الأسلحة والذخيرة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.
ويحتوي مخبأ الأسلحة والذخيرة، على 3 مسدسات رشاشات من نوع كلاشنيكوف و5 بناذق نصف آليه “سمينوف”، و8 بنادق تكرارية، وبندقية من نوع “جي 3″، و10 قنابل يدوية الصنع، بالإضافة إلى 4 قنابل صاروخية من نوع “SPG-9″، و3 حشوات خاصة بالقاذف الصاروخي و8 مخازن ذخيرة خاصة بالمسدس الرشاش من نوع كلاشنيكوف، بالإضافة غلى جهاز إرسال وإستقبال. ومسدسين للرشاش الثقيل عيار 12.7 ميلمتر.
وأكد البيان، أن العملية، تؤكد حرص قوات الجيش الوطني الشعبي، المرابطة على الحدود، على الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني، وإحباط كل محاولات تسريب الأسلحة أو المساس بأمن واستقرار الوطن.
من جهته، يقوم الفريق أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، من 27 إلى 30 ماي 2018، بزيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست، كما سيعقد لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد وحدات الناحية العسكرية السادسة.

https://goo.gl/xVK188
الجيش الفريق أحمد قايد صالح برج باجي مختار

مقالات ذات صلة

  • تعليمات بإتمام التهيئة الخارجية للسكنات

    عمليتا ترحيل بالعاصمة قبل نهاية السنة

    وضعت ولاية الجزائر برنامجا خاصا بالمراحل الثلاث المتبقية من عملية الترحيل الـ24 التي باشرتها ولاية الجزائر شهر جويلية الفارط، والتي تم ترحيل 1000 عائلة في…

    • 1199
    • 4
1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dodo

    ومن يدري أن يغرد على مسامعنا المنافقين الذين يبررون سلوكات وجرائم الإرهابيين ويحاولون تبييض سجلاتهم ليقولوا لنا بأن هؤلاء لبسوا جزائريين وليسوا مسلمين بل هم من بني صوهيون أو فرنسيين أو مخاربة…

close
close