-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توقيف 20 "حراقا" بوهران وعين تموشنت

الجيش يكشف مخبأ للأسلحة والذخيرة ببرج باجي مختار

الجيش يكشف مخبأ للأسلحة والذخيرة ببرج باجي مختار
ح.م

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الأربعاء، عن مخبأ للأسلحة والذخيرة، إثر عملية بحث وتفتيش ببرج باجي مختار وبفضل استغلال المعلومات، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وذكر البيان أن المخبأ يحتوي على بندقية تكرارية و(20) صمام هاون عيار 82 ميليمتر، بالإضافة إلى كمية من الذخيرة تقدر بـ (248) طلقة و(25) كيلوغرام من مادة الأمونياك التي تستعمل في إعداد المتفجرات وجهازي (02) اتصال لاسلكيين.

كم دمرت مفرزة أخرى قنبلة (01) تقليدية الصنع بمنطقة ثنية الحمراء، بلدية الأرباع، ولاية باتنة – يضيف البيان -.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، 18 مولدا كهربائيا و(09) مطارق ضغط وجهاز (01) كشف عن المعادن، فيما كشف عناصر الدرك الوطني بتبسة، ورشة لإعداد الأسلحة التقليدية وضبطوا أربع (04) بنادق صيد و(366) خرطوشة و(24) كيلوغرام من المواد المستعملة في إعداد وتعبئة الخراطيش.

وفي سياق آخر، أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ (20) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران وعين تموشنت.

من جهة أخرى في إطار المهام الإنسانية للجيش الوطني الشعبي وإثر نداء استغاثة من عائلة مواطن جرفته مياه واد الغيشة بالأغواط، انتشلت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مدعومة بمروحية بحث وإنقاذ، جثة المسمى “ق. مبارك”، قبل أن يتم تحويلها إلى مستشفى الأغواط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!