-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أمال بوشوشة وندين نجيم ونسرين طافش ودرة زروق وياسمين عماري

الحجاب موضة رمضان 2021

زهية منصر
  • 732
  • 3
الحجاب موضة رمضان 2021
أرشيف

تظهر في رمضان 2021 عدد من الفنانات محجبات على غرار أمال بوشوشة وندين نجيم ونسرين طافش ودرة زروق، حيث أطلت النجمة الجزائرية آمال بوشوشة في جزء من مسلسل “على صفيح ساخن” بالحجاب وأدت دور فتاة سورية من عائلة متواضعة تواجه ويلات الحرب.

تتقمص بوشوشة دور هند فتاة من عائلة سورية تملك صالون حلاقة وتسير حياتها بشكل طبيعي ككل عائلة متواضعة إلى أن تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب الحرب وتداعياتها على العائلة، وهو العمل الذي يجمعها بالنجم السوري باسم ياخور للمرة الثانية بعد مسلسل “العراب” للمخرج الراحل حاتم علي.

كما ظهرت كل من ماريتا الحلاني وندين نجيم أيضا بالحجاب في مسلسل “2020” من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وبطولة قصي خولي وندين نجيم ورامي عياش، وكان مقررا عرضه الموسم الماضي لكن تم تأجيله بسبب كورونا التي حالت دون استكمال التصوير.

وظهرت منى زكي محجبة في مسلسل “لعبة نيوتن” حيث تتقاسم البطولة مع محمد ممدوح، تايسون، محمد فراج في العمل الذي كتبه وأخرجه تامر محسن وعلى نفس الخط تسير روجينا في “بنت السلطان” في أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل إلى جانب باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

تظهر أيضا الفنانة درة بالحجاب من خلال مسلسل “بين السما والأرض”، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزى ونجلاء بدر، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.

وتنضم نسرين طافش لنادي المحجبات في رمضان من خلال شخصية رحاب في مسلسل “المداح”، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

ويظهر أفيش مسلسل “القاهرة كابول” المنتظر أن يستقطب جمهورا كبيرا في رمضان حنان مطاوع وهي ترتدي الحجاب، وتتقاسم البطولة مع طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين رضا.

وقد ضم نادي المحجبات أيضا في رمضان كل من ارا عماد في مسلسل “ضد الكسر” ونليلي كريم في نفس العمل ومي سليم في مسلسل “لحم غزال”، كما تظهر غادة عبد الرازق بالعباءة في نفس العمل وشيماء سبت في “بنات مسعود” إلى جانب دنيا عبد العزيز في “المداح”، ليكون بذلك عدد الفنانات المحجبات لضرورة درامية 13 وجها تليفزيونا طل على الجمهور بالحجاب في رمضان2021.

وفي الجزائر ظهرت ياسمين عماري في الموسم الثاني من مسلسل “أحوال الناس” في دور زوجة رضا ستي 16 بالحجاب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائري

    اذا قال لهن الممثل تحجبن مؤقتا من اجل مبلغ يقبلن واذا قال الله تحجبن من اجل دنياكن واخرتكن يرفضن

  • سارة

    لا حول ولا قوة الا بالله ........... متى صار الحجاب موضة

  • خليفة

    ((ليكون بذلك عدد الفنانات المحجبات لضرورة درامية 13 وجها تليفزيونا طل على الجمهور بالحجاب في رمضان2021)) اذن يبدو ان هذا الحجاب مجرد مودة ، تخضع لمتطلبات درامية ، ترتديه الفنانة اثناء التمثيل و تخلعه بعد انتهاء التمثيل ، و لا يخضع لمتطلبات شرعية ،غريب امر هؤلاء البشر عندما يستعملون الرموز الدينية لاغراض دنيوية زاءلة. نسال الله ان يردنا اليه ردا جميلا و ان لا يواخذنا بما فعل السفهاء منا.