الأحد 28 فيفري 2021 م, الموافق لـ 16 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

رامي بن سبعيني

شهدت المباراة التي جمعت بين ناديي شتوتغارت ومنافسه بوروسيا مونشنغلادباخ، ضمن الأسبوع الـ16 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، نهاية مثيرة بعد احتساب الحكم الشهير فليكس بريتش ركلة جزاء ضد النجم الجزائري رامي بن سبعيني، تمكن منها الفريق المضيف من تعديل النتيجة (2/2 (في الدقيقة الأخيرة من اللقاء).

ولم يتردد الحكم فليكس بريتش “حسبما ذكره موقع العربي الجديد”، في تصريحات له بعد نهاية المباراة من تقديم اعتذاره للنجم الجزائري بن سبعيني وزملائه في بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد أن تيقن من عدم شرعية ركلة الجزاء، رغم أنه كان قد لجأ إلى تقنية الفيديو “فار” قبل تأكيد إعلانها.

ونقل موقع “سبورت بوزر” تصريحات الحكم فليكس بريتش التي أدلى بها بعد نهاية المقابلة، حيث قال: “نعم الخطأ لم يكن واضحاً في البداية، صحيح أن بن سبعيني خاطر بمحاولة مسك لاعب شتوتغارت بتلك الطريقة، لكن اللقطة كاملة حتى على شاشة الفيديو، أعترف بأني لم أرَ لأنها كانت معقدة لسوء الحظ، ولهذا أعتذر من الدولي الجزائري ولاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ، كما يمكن لاعبي شتوتغارت أن يكونوا سعداء بركلة الجزاء”. وش ّكل ذلك القرار غضباً عارماً لدى لاعبي بوروسيا مونشنغلادباخ، حيث أدلى الثلاثي كريستوف كرامار، وجوناس هوفمان، والمدير الفني ماركو روز بتصريحات نارية ينتقدون فيها القرار القاسي للحكم فليكس بريتش، الذي يعد حالياً أحد أشهر الحكام في القارة الأوروبية.

وقال المدرب ماركو روز بعد نهاية المقابلة: “سنقدم على الأرجح احتجاجاً للاتحاد الألماني للاستفسار حول ما يحدث من أخطاء يرتكبها الحكم. أنا لم أفهم كيف احتسب ركلة جزاء وكل من رآها سيعرف أنها غير موجودة”
ع.ع

رامي بن سبعيني شتوتغارت فليكس بريتش

مقالات ذات صلة

  • نادي شالكه

    أهدر ركلة جزاء.. ليل بن طالب لن ينجلي

    يبدو أن الحظّ العاثر يبقى لصيقا بِاللاعب الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب، متوسط ميدان فريق شالكه الألماني، إلى إشعار آخر. وأهدر نبيل بن طالب ركلة…

    • 1651
    • 0
  • استأنف التدريبات مع زملائه

    "عطال" يتعافى وعودته منتظرة في مواجهة "رين"

    تعافى الدولي الجزائري، يوسف عطال، من الإصابة التي كان يعاني منها منذ أسابيع، حيث عاد ،يوم الثلاثاء، إلى تدريبات نادي نيس تمهيدا لاستئناف المنافسة. ومن المرتقب…

    • 194
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close