-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب شبيبة القبائل هوبير فيلود:

الحكم سبب هزيمتنا أمام الترجي التونسي

الحكم سبب هزيمتنا أمام الترجي التونسي
ح.م

وجه مدرب شبيبة القبائل، هوبير فيلود، أصابع الاتهام إلى الحكم، بعد خسارة فريقه في الجولة الثانية من رابطة أبطال إفريقيا أمام بطل النسختين السابقتين الترجي التونسي بهدف يتيم بملعب العاصمة رادس.

وسجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم يانيس البدري في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وقال فيلود، في ندوة صحفية عقدها عقب نهاية المباراة: “صراحة فريقي لا يستحق الهزيمة بالنظر إلى ما قدمه، لقد أتيحت لنا في الشوط الأول العديد من الفرص لكننا لم نعرف كيف نسجلها”، وأضاف: “مثلما تعودنا في إفريقيا كان التحكيم في اتجاه واحد ومن الصعب أن نلعب في مثل هذه الظروف. قبلنا هدفا من ركلة جزاء، لكننا لم نستسلم وهددنا مرمى الترجي وأضعنا هدف التعادل في الوقت القاتل”. واختتم: “لقد قدمنا مباراة كبيرة وكنا منظمين فوق الميدان، كما أننا كنا جيدين تكتيكيا، وأنا راض عن أداء لاعبي رغم الهزيمة”.

وخاض فريق شبيبة القبائل إحدى أفضل مبارياته هذا الموسم على مستوى كل المنافسات لاسيما من الجانب التكتيكي، حيث صعب كثيرا من مهمة الخصم باعتراف لاعبي الترجي، حيث لم يتردد في تأكيد أن “الفوز لم يكن سهلا على الإطلاق”، شأنه شأن المدافع بدران الذي قال: “كنا ندرك جيدا أن المباراة ستكون صعبة، لأن شبيبة القبائل من الفرق العريقة.. الخصم قدم مباراة كبيرة وصنع بعض الفرص، لأنه لم يكن لديه ما يخسره أمام الترجي حامل اللقب”، كما قال اللاعب محمد علي اليعقوبي: “كانت مباراة صعبة أمام منافس اعتمد على اللعب الدفاعي وحرص على عدم ترك المساحات وغلق المنافذ المؤدية إلى مرماه.. يجب أن نستخلص الدروس المستفادة من هذه المواجهة، حققنا انتصارا مهما قبل الذهاب إلى قطر لخوض منافسات مونديال الأندية”.

وفي مباراة أخرى، تغلب الرجاء البيضاوي المغربي على مضيفه فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد.

وبعد انقضاء الجولة الثانية يحتل فريق شبيبة القبائل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف الترجي التونسي بـ6 نقاط وفي المركزين الثالث والرابع الرجاء البيضاوي المغربي بـ3 نقاط وفيتا كلوب الكونغولي دون رصيد.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • BEN

    انا اتفق مع المدرب الترجي او ترشي دائما يفوز بهذه الطريقة وخاصتا مع الفرق المغاربية لانه يخاف منها

  • متتبع

    الترشي فات الحدود ولن تسترجع الكاف ثقتنا الا بحل هذا الفريق .فريق غشاش عنيف بمساعدة الحكام .انه تؤذي بنعلي وكرابلسية. ل