إدارة الموقع
الهدف الـ 21 لِبونجاح

الحكم يطرد بلايلي ثم يتراجع عن قراره!

علي بهلولي
  • 16122
  • 0
الحكم يطرد بلايلي ثم يتراجع عن قراره!

تعرّض اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي مساء الثلاثاء لِعقوبة الطّرد، قبل أن يتراجع الحكم ويكتفي بِمنحه بطاقة صفراء فقط.

حدث ذلك خلال مباراة نادي قطر والضيف فريق الأهلي، التي انتهت بِنتيجة التعادل (1-1)، في إطار الجولة الـ 21 من عمر بطولة هذا البلد الخليجي.

ولجأ كلّ من يوسف بلايلي متوسط ميدان هجوم فريق قطر، ومُنافسه علي قدري لاعب وسط نادي الأهلي، إلى السلوك الخشن في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأوّل. فأشهر حكم الساحة البطاقة الحمراء وطرد بلايلي، قبل أن يلجأ إلى الفيديو، ويتّخذ قرارا آخر بِتسليط عقوبة بِدرجة إنذار ضدّ كلّ واحد منهما. كما تُظهره صور شريطَ الفيديو الأوّل المُدرج أدناه.

وسبق لِبلايلي أن طُرد بِالبطاقة الحمراء في البطولة القطرية للموسم الحالي، خلال مواجهة المضيف نادي الريان في الـ 12 من جانفي الماضي، وذلك لِجمعه بطاقتَين صفراوَين.

وبِالمقابل، طرد الحكم اللاعب الإسباني كريستيان سيبايوس مهاجم نادي قطر، في الدقيقة الـ 60.

وبات نادي الأهلي يتموقع في المركز الـ 4 بِرصيد 33 نقطة، ويشغل فريق قطر الرّتبة الـ 5 بِمجموع 32 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز فريق السد بِنتيجة هدفَين لِهدف على الضيف نادي الريان.

وسجّل الدولي الجزائري بغداد بونجاح الهدف الاوّل لِفريقه السدّ في الدقيقة الـ 4، كما تُظهره صور شريط الفيديو الثاني والأخير المُدرج أدناه.

ورفع المهاجم بونجاح غلّته إلى 21 هدفا بِزيّ نادي السد، في البطولة القطرية للموسم الجاري.

وعمّق بونجاح الفارق في صدارة لائحة الهدّافين، حيث يجمع المُطاردان رصيد 13 هدفا لِكليهما، وهما، يوسف بلايلي، والإسباني سانتي كازورلا متوسط ميدان نادي السد.

وفي الطرف المقابل، خاض اللاعب الدولي الجزائري الآخر ومتوسط الميدان ياسين براهيمي، كامل أطوار مواجهة السد، بِزيّ فريق الريان، وحاملا شارة القائد.

ويجمع فريق السد بعد هذا الإنتصار، 57 نقطة في الرّيادة، مُتقدّما عن الوصيف فريق الدحيل بِفارق 13 نقطة، قبل 3 جولات عن إسدال ستار البطولة. ويتموقع نادي الريان في الرّتبة الـ 3 بِمجموع 34 نقطة. مع الإشارة إلى أن فريق السد أحرز اللقب في تاريخ سابق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!