-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الحكومة الإسرائيلية توافق على القرار الدولي 1701

الشروق أونلاين
  • 1179
  • 0
الحكومة الإسرائيلية توافق على القرار الدولي 1701

وافقت اسرائيل اليوم الاحد على القرار الاممي 1701 القاضي بوقف اطلاق النار المستمر منذ ال12 جويلية في لبنان. وأوضحت وكالات الانباء الدولية ان الحكومة الاسرائيلية وافقت على القرار القاضي بوقف إطلاق النار بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي في اجتماعها الذي بدأته صباح اليوم الاحد والذي دام قرابة الخمس ساعات.
وأشار مراسلون صحفيون إلى أن القرار الأممي رقم 1701 حظي بموافقة 24 وزيرا من بين 25 الممثلين للحكومة فيما اعترض وزير المواصلات شهول موفاز على مبدا وقف اطلاق النار.
واعلن الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان امس السبت في بيان له عن انتهاء الاعمال الحربية ودخول القرار حيز التنفيذ ابتداء من يوم غد الاثنين وبعد ان اعرب المسؤول الاممي عن سعادته لموافقة الجانب اللبناني على وضع حد للحرب المتواصلة منذ ال 12 جويلية اوضح أنه اتصل برئيسي وزراء لبنان فؤاد السنيورة وإسرائيل ايهود اولمرت من أجل التوصل إلى اتفاق حول الموعد النهائي لوقف إطلاق النار.
يشار الى ان القوات الاسرائيلية تقوم في هذه الاثناء بقصف عنيف على ضاحية بيروت الجنوبية بعد هدوء نسبي شهدته الضاحية واستمر قرابة اليومين حيث سمع دوي 20 انفجارا حسبما أفادت به المصادر السالفة الذكر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!