-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفعت جاهزية وحداتها للتدخل

الحماية المدنية تضع مخططا للطوارئ تحسبا لنهائي “الكان”

الحماية المدنية تضع مخططا للطوارئ تحسبا لنهائي “الكان”
ح.م

وضعت المديرية العامة للحماية المدنية، مخططا أمنيا، تحسبا لمباراة نهائي كأس أفريقيا للأمم التي ستجمع الفريق الوطني مع نظيرهم السنغالي غدا الجمعة بملعب القاهرة في مصر.

وفي بيان لها، دعت المديرية العامة للحماية المدنية، السائقين ومستعملي وسائل النقل المختلفة باحترام قواعد قانون المرور والسياقة السليمة وعدم التهور والتحلي بالمسؤولية لتجنب حوادث الطرقات.

وتابع البيان: “كما ننبه المواطنين وبصفة خاصة السائقين أن الموعد الرياضي القاري يتزامن مع الفترة الليلية ما يقلل من قدرات السياقة والرؤية ليلا ما يستدعي من مستعملي الطرقات الالتزام بأقصى درجات اليقظة والحذر خلال تنقلاتهم وتفادي المناورات الخطيرة خاصة داخل المجمعات السكنية، وكذا استعمال الهواتف أثناء السياقة سواء للتواصل مع الآخرين أو لأخذ صور تذكرية ولقطات للحدث”.

كما دعت المديرية العامة للحماية المدنية المواطنين خاصة الشباب لتجنب بعض التصرفات السلبية التي قد تكون سببا في حوادث مؤلمة كصعود الأعمدة الكهربائية واعتلاء شرفات المساكن والمنازل وكذا البنايات بطريقة خطيرة، واستعمال مواد قابلة للاشتعال ما يسبب في اندلاع حرائق.

وذكرت المديرية العامة للحماية المدنية أنها تضع تحت تصرف المواطنين الرقم النجدة 14 والرقم الأخضر 1021، مع تحديد طبيعة الخطر والعنوان بالضبط لأجل تكفل فعال وسريع للتدخل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!