-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الثانية من المحترف الأول

الحمراوة والكناري في صدام قوي

الحمراوة والكناري في صدام قوي
ح.م

تتواصل عجلة البطولة المحترفة الأولى لكرة القدم، الجمعة، في جولتها الثانية بإجراء أربع مباريات، تتصدرها القمة التي تجمع مولودية وهران وشبيبة القبائل.

ويستضيف مولودية وهران شبيبة القبائلـ بمعنويات مرتفعة بعدما قص شريط الموسم بتعدل إيجابي خارج الديار أمام حسين داي، حيث يسعى أشبال الفرنسي برنار كازوني تأكيد انطلاقتهم الجيدة.

وفي الجانب الآخر تعول شبيبة القبائل على الإستفاقة وتجنب التعثر من جديد للتصالح مع الأنصار، بعد التعادل المخيب في افتتاح البطولة مع أهلي برج بوعريريج.

ويعول الكناري في هذه المباراة على خبرة المدرب يوسف بوزيدي الذي يقود الفريق في اختباره الأول هذا الموسم، بعد إقالة سلفه التونسي يامن الزلفاني.

ويحط نجم مقرة المنتشي بفوزه على جمعية الشلف بثلاثية لواحد، ضيفا على ميدان جمعية مليلة، بأمل مبغاتة المحليين بعقر دارهم ومواصلة نغمة الإنتصارات.

وبعد تأجيل مواجهته أمام شباب بلوزداد بسبب مشاركته في رابطة أبطال إفريقيا يستضيف جمعية عين مليلة نجم مقرة وعينه على تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة لافتتاح الموسم بأفضل شكل.

بدوره يعول أهلي برج بوعريريج، على التأكيد على التعادل السلبي المحقق خارج الديار، في المباراة الإفتتاحية بميدان شبيبة القبائل، لدى استضافتهم لاتحاد بلعباس.

ويتواجد أبناء مدينة البيبان أمام فرصة مهمة لتعزيز رصيدهم من النقاط أمام المكرة الذي يفتتح موسمه بعد تأجيل مواجهته أمام أمام مولودية الجزائر بسبب رابطة أبطال إفريقيا.

وتعد مهمة إتحاد بلعباس المنهك بالمشاكل صعبة أمام البرج، بسبب الوضعية التي يعيشها الفريق لعدم تسوية الوضعية المالية للاعبين الذين هددوا بالمقاطعة و المدرب بوغرارة بالاستقالة.

وبعد انطلاقته المتواضعة في الجولة الأولى وتعادله بميدانه أمام وداد تلمسان، يتنقل شباب قسنطينة في مهمة صعبة لميدان الدار البيضاء بالعاصمة من أجل مواجهة نادي بارادو.

مهمة أشبال المحنك عبد القادر عمراني، تبدو صعبة أمام الباك، الذي أبان عن قدرته على المناورة خارج الديار وتحقيق نتائج إيجابية بتعادله على مضيف سريع غيليزان بهدف لمثله في الجولة المااضية.

هذا وتعرف الجولة الثانية تأجيل مواجهتي: هما مولودية الجزائرو أولمبي المدية، شباب بلوزداد وشبيبة سكيكدة بسبب مشاركة العميد واشلباب في الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا.

برنامج مباريات الجولة الثانية من المحترف الأول :

مولودية وهران – شبيبة القبائل 16:00
جمعية مليلة – نجم مقرة 14:00
أهلي بوعريريج – اتحاد بلعباس 14:00
نادي بارادو – شباب قسنطينة 15:00

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!