الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 22:50
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

سيكون بإمكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على موعد جديد للتعرف على منافسيه في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 التي يرتقب أن تجرى في الكاميرون، وذلك يوم 18 جويلية القادم.

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي عن موعد عقد الجمعية العامة الـ32 للاتحاد الإفريقي يوم 18 جويلية الجاري بالعاصمة المصرية القاهرة، وسيتم خلال أشغال هذه الجمعية إجراء عملية سحب قرعة تصفيات كأس إفريقيا للأمم لعام 2021 التي ستقام في الكاميرون بعد تجريدها من شرف تنظيم الدورة الحالية التي تحتضنها مصر.

يذكر بأن الخضر متأهلون إلى الدور الثاني من النسخة الحالية المقامة في مصر، وسيواجهون غينيا غدا الأحد بالقاهرة.

وستكون الجزائر أيضا معنية بحدث أخر، خلال عقد أشغال الجمعية للكاف، حيث ستجرى خلالها أيضا انتخابات تجديد جزئي للمكتب التنفيذي للهيئة الكروية القارية، إذ سيتم انتخاب عضو من منطقة شمال إفريقيا لشغل منصب لعهدة مداها أربع سنوات، حيث سيتنافس على هذا المقعد كل من عمار بهلول عضو المكتب الفدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والليبي عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم.

الخضر الكاميرون كأس أمم إفريقيا 2021

مقالات ذات صلة

  • عام يمر.. أقواله تجسّدت إلى أفعال أرعبت الأفارقة منذ البداية

    هكذا نسج بلماضي خيوط التتويج بـ"كان 2019" من بوابة الدور الأول

    استغلت الجماهير الجزائرية التوقف الاضطراري لجميع المنافسات الرياضية بسبب جائحة كورونا، وفضلت استعادة حنين الذكريات الجميلة لمحاربي الصحراء، آخرها التتويج القاري الذي حققته كتيبة المدرب…

    • 2449
    • 2
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close