-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أحدث تصنيف للفيفا

“الخضر” يرفعون ستار 2020 بِالتموقع في المركز الـ35 عالميا

علي بهلولي
  • 3980
  • 1
“الخضر” يرفعون ستار 2020 بِالتموقع في المركز الـ35 عالميا
ح.م

احتفظ المنتخب الوطني الجزائري بِالمركز الـ 35 عالميا، في أحدث تصنيف للإتحاد الدولي لكرة القدم صدر، الخميس.

ولا تُوجد محطّة للمقابلات الدولية في شهر جانفي الماضي، وهو سبب عدم تغيّر جدول الترتيب كثيرا. عِلما أن تصنيف شهر فيفري الحالي هو أوّل ترتيب لِعام 2020، ذلك أن تصنيف الـ 19 من ديسمبر الماضي، كان الأخير من نوعه لِسنة 2019.

وبقي “محاربو الصحراء” أيضا في الرتبة الرابعة على المستوى الإفريقي، والمركز الثاني عربيا.

وبِشأن مُنافسي أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، تجمّدت منتخبات زامبيا في المركز الـ 88 عالميا، والرتبة الـ 111 لِزيمبابوي والمركز الـ 148 لِبوتسوانا.

ويتبارى المنتخب الوطني الجزائري مع زيمبابوي في مقابلتَين، أواخر مارس المقبل، بِأرض الوطن وخارج القواعد. لِحساب الجولتَين الثالثة والرابعة لِتصفيات “كان” 2021.

وبِخصوص مُنافسي زملاء القائد والجناح رياض محرز في الدور الثاني لِتصفيات مونديال 2022، احتفظت منتخبات بوركينا فاسو بِالمركز العالمي الـ 59، والـ 112 للنيجر، والـ 184 لِجيبوتي.

وبات أعلى لائحة الترتيب ثابتا، حيث تشبّثت بلجيكا بِالصّدارة، وتأتي فرنسا خلفها ثانية، وتتموقع البرازيل في المركز الثالث، وتشغل الأرجنتين الرتبة الرابعة، وتليها الأوروغواي خامسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • fethi

    والله إن هذا الترتيب ظالم لفريقنا رغما كل هذه التوضيحات!؟ كيف لبطل إفريقيا لا يزال يقبع في هذه الرتبة و نحن على مقربة عام,فالأجدر الجزائر الاولى عربيا و إفريقيا