الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 15 محرم 1440 هـ آخر تحديث 14:34
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

أكد المدرب المساعد جمال مناد بأن الخطة الجديدة التي انتهجها المنتخب الوطني خلال المباراة الودية أمام تنزانيا التي فاز بها الخضر 4/1 مساء الخميس، أتت ثمارها بشكل عام، مشيرا إلى تسجيل بعض الأخطاء الواجب تداركها في المباريات المقبلة.
وقال مناد في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة “الفوز برباعية يعتبر في حد ذاته نتيجة جيدة، خاصة في ظل الخطة الجديدة التي انتهجناها، وبالنظر أيضا إلى العدد الكبير من الأهداف المسجلة والفرص التي صنعناها، وكنا قادرين على تحقيق فوز أكبر مما سجلناه”.
الدفاع ارتكب أخطاء لكن هذا لا يقلل من قوّته
وتحدث مناد بخصوص حالة خط الدفاع بعد الهدف الذي تلقاه الخضر”صحيح أننا تلقينا هدفا بطريقة ساذجة جدا، كنا هادئين نوعا ما في المراقبة، وارتكبنا خطأ تلقينا من خلاله الهدف فضلا عن وجود بعض الأخطاء، لكن هذا لا يقلل من قوة خط الدفاع”، وعن الملاحظات السلبية التي سجلها خلال اللقاء قال مناد صراحته المعهودة “بالفعل سجلنا بعض الأخطاء على غرار تضييع العديد من الكرات على مستوى خط الوسط، ومنحنا بعض الكرات للفريق الخصم، فضلا عن تباعد الخطوط الثلاثة، وأظن بأن ذلك يعود للتسرع ورغبة اللاعبين في اللعب بسرعة، وسنعمل من جهتنا على تصحيح كل هذه الأخطاء والهفوات مستقبلا”، وتابع مناد قائلا “الفوز المحقق يمنحنا جرعة أمل من أجل الاستمرار على نفس المنوال، وأنا راض بشكل عام عن مردود المنتخب”، وواصل”المهمة ستكون صعبة جدا أمام منتخبات قوية، على غرار منتخب إيران الذي سنواجهه يوم الثلاثاء القادم، أتمنى أن يكون اللاعبون في المستوى وحاضرين من كل النواحي أمام هذا المنتخب المونديالي”.
صافرات الاستهجان ضدنا غير مقبولة تماما
وتابع مناد يقول “أعتقد بأننا سنحافظ على نفس الخطة التي اعتمدنا عليها أمام تنزانيا ونأمل في تحقيق نتيجة جيدة”، وختم مناد يقول بشأن صافرات الاستهجان التي تعرض لها المنتخب من طرف الجمهور القليل الحاضر بملعب 5 جويلية الأولمبي “أطلب من الجماهير أن تكف عن إطلاق صافرات الاستهجان ضدنا، لأن الأمر يتعلق بالمنتخب الوطني الذي يمثل بلدا بأكمله، هذا الأمر غير مقبول إطلاقا”.

https://goo.gl/5ykq9M
إيران الخضر جمال مناد

مقالات ذات صلة

3 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • Amin

    السلام عليكم .هههههه على من يا مناد والله لاعلاقة.والله رأينا منتخب بدون ولاشيئ ولاشيئ ولا انتم لستم مثلنا ترونا من حيث لا نرى الله يسامحكم المنتخب في خبر كان الله معاه ومازلنا نلعب مع المنتخبات الضعيفة تنزانيا لاعلاقة لهم بالكرة المرة الجاية من فضلكم سمعنا منتخب افريقيا اسمه منتخب الصومال نتمنى انت تلعلو معهم والله خسارة

  • عثمان معروف

    للأسف يامناد الخطة فاشلة على طول وغير ملائمة للمنتخب الوطني بدليل تيهان اللاعبين في الميدان.التشكيلة فيها رائحة الجهوية والانتقام من تيزيفو نحوالمخالفين لآرائه.طريقة تسيير المنتخب بدائية هاجر توقف الزمن به1982.عليك بالتبرؤ من منهجيته وتصحيح مساره لا أن توافقه في كل شيء حتى تحفظ مكانتك عند الجمهور الرياضي.

  • abdel

    C’est des zombies payés très fort par les décideurs tant que le pétrole coule à flot . Ils ne voient rien par la cécité de l’argent. Pour eux tout va bien et l’équipe nationale est entre de bonnes mains, des mains faites que pour compter les billets…

close
close