-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تخرج من مدرسة شبان نادي أورلي الفرنسي

الدرجة الثالثة البرتغالية.. طريق محمد منور بلخير للعودة للتألق

الشروق الرياضي
  • 1113
  • 0
الدرجة الثالثة البرتغالية.. طريق محمد منور بلخير للعودة للتألق
أرشيف
محمد منور

انضم الموهبة الجزائرية الشابة محمد منور بلخير إلى فريق سانجوانينسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي، معارا من نادي تورينو الإيطالي لمدة 9 أشهر. ويبحث المهاجم الجزائري الشاب عن استعادة ذاكرة التألق، بعد فشل تجربتيه الأخيرتين تباعا مع بريشيا وتورينو الإيطاليين، حيث لم يظهر معهما في أي مناسبة مع الفريق الأول.

ويسعى بلخير للحصول على فرصة مشاركة أكبر في تجربته الاحترافية الجديدة، وذلك على أمل استعادة أفضل مستوياته البدنية والفنية. يذكر أن بلخير تألق بشكل خاص مع رديف إنتر ميلان في موسم 2016-2017، وهو ما جعله قريبا من دخول حسابات الفريق الأول في فترة المدرب الأسبق لوتشيانو سباليتي. وشهد مردوده بعد ذلك تراجعا لافتا مما دفع بإدارة “النيراتزوري” للتفريط فيه لنادي بريتشيا الإيطالي.

وتخرج اللاعب الأسبق لمنتخب الجزائر تحت 20 سنة من مدرسة شبان نادي أورلي الفرنسي، قبل أن يلتحق في سنة 2016 بنادي هيلاس فيرونا الإيطالي.

وسبق لعدة لاعبين جزائريين أن حققوا نجاحات كبيرة في البرتغال على غرار رابح ماجر وياسين براهيمي مع بورتو، فضلا عن إسلام سليماني مع سبورتنج لشبونة، وأيضا رفيق حليش. ويعتبر سانجوانينسي أحد أبرز المرشحين للصعود لدوري المظاليم في البرتغال، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في دوري الدرجة الثالثة من 3 انتصارات وهزيمة وحيدة.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!