-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد غياب اقترب من تسعة أشهر

الدكتور دامرجي: يُمكن للجمهور أن يعود إلى مدرجات ملاعب البطولة

علي بهلولي
  • 1021
  • 5
الدكتور دامرجي: يُمكن للجمهور أن يعود إلى مدرجات ملاعب البطولة

يقترح الدكتور جمال الدين دامرجي رئيس اللجنة الطبية التابعة للفاف، السماح للجمهور بِارتياد ملاعب بطولة القسم الوطني الأوّل للموسم الجديد.

ويعتقد جمال الدين دامرجي أن دخول عدد محدود من المشجعين إلى الملعب وجلوسهم في المدرجات، لِمتابعة وقائع مقابلات البطولة الوطنية، لن يُشكّل خطر تفاقم الإصابة بِفيروس “كورونا”.

ويغيب الجمهور عن مدرجات ملاعب البطولة الوطنية منذ منتصف مارس الماضي، تاريخ قرار الفاف بِإيقاف المنافسات الكروية، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وأضاف رئيس اللجنة الطبية التابعة للفاف أنه ارتاح لِقرار السلطات العمومية، القاضي بِالسماح بِفتح المساجد لِأكثر من 500 مُصلّي. في تلميح إلى إمكانية تكرار السيناريو في ملاعب البطولة الوطنية لكرة القدم.

غير أن جمال الدين دامرجي استطرد، وقال في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الجزائرية، الأربعاء، أنه يجب عدم التهاون في حال منح الضوء الأخضر للجمهور بِارتياد الملاعب، المُرادف للتطبيق الحرفي لـ “البروتوكول الصحّي”.

وكان الإتحاد الجزائري لكرة القدم قد ذكر في أحدث بيان له، أن مقابلات البطولة الوطنية للموسم الجاري سَتُلعب بِمدرجات شاغرة، ولن يُسمح بِحضور الجمهور حتى يستلم رخصة السلطات العمومية.

وتُلعب الجمعة والسبت المقبلَين فعّاليات الجولة الثانية من عمر البطولة الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • عبد النور

    فتح المدرّجات للشباب قبل فتح المدارس القرآنية لهم جريمة في حق القرآن الكريم وأهله. نرجو أن لا تحصل في بلاد الجزائر.

  • لايهم

    اتركوهم بدون جمهور ... يكفينا صداع رؤساء الاندية و مدربيهم من تهريجهم...سوف لن يجدو ما يسوقوناه

  • elgarib

    عندما كانت تتراوح ما بين 200 إلي 400 ممنعوع للجماهير و اليوم العدد يتراوح بين 1000 إلي 1300 يمكن للجمور أن يعود .أليس هذا قتل جماعي أسرع من قتل بذهاب في البوطي ؟

  • من إلى

    كاين لجنة صحية ومسؤولين سامين يقررون.
    في اوروبا عندهم حق يطالبون بحضورةالجمهور .أولا مداخيل الفريق من تداكر الجمهور .ثانيا الجمهور مربي ومنظم ويحترم إجرءات الوقاية .ونحن لا نجني من حضور الجمهور الا العنف والفوضى ما عندنا حتى فايدة الفرق خالصة من الخزينة عن طريق الوالي او عن طريق الشركات

  • سمير

    مدام الغاشي يعشق التجمعات في المقاهي و الساحات و الحافلات والمحلات فلو تزيدولو الملاعب فلن تغيرو شيء