الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 23:10
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

إسماعيل بن ناصر

عرفت الفترة الأخيرة حديث كبير على التحويلات الصيفية للاعبي المنتخب الوطني، حيث أن أسماء عديدة مرشحة بقوة للالتحاق بوجهات جديدة.

ولعل أبرز اللاعبين الجزائريين المطلوبين حاليا في سوق الانتقالات والأكثر تداولا في وسائل الإعلام العالمية،يتواجد إسماعيل بن ناصر لاعب أي سي ميلان الإيطالي في أحسن رواق، هذا الأخير دخل في دائرة اهتمام أندية أوروبية عريقة على باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، ورغم نية إدارة ناديه الاحتفاظ به إلا أن الأموال القطرية والإماراتية تعزز أكثر فرضية انضمام نجم الخضر إلى البي أس جي أو السيتي.
ويوجد أيضا اسم يوسف عطال في مفكرة أندية أوروبية قوية تسعى لضمه خلال الميركاتو الصيفي من نادي نيس. هذا الأخير لا يريد الاستغناء عليه وفي نفس الوقت هو يرحب بأي عرض كبير بخصوص مدافعه الأيمن ولن يعرقل رحيله إذا ما استجابت الفرق المهتمة بخدماته بالشروط المالية التي وضعتها مقابل التخلي عنه،و في الوقت الحالي عطال مطروح على العملاق الباريسي وتوتنهام الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

كما يقترب سعيد بن رحمة لاعب برينتفورد في الدرجة الأولى الإنجليزية من تغيير الأجواء هذه الصائفة، حيث تراقبه أندية عديدة منذ فترة وهي تتأهب لتقديم عروضها في الساعات القادمة، لاسيما أن ابن مدينة بلعباس يقدم مستويات كبيرة وقد يساهم في صعود فريقه إلى البطولة الانجليزية الممتازة، ومن أهم الفرق التي تتعقبه يوجد مانشستريونايتد وأرسنال وليستر سيتي.

ومن المرتقب أن نشاهد هداف الخضر إسلام سليماني الموسم المقبل في فريق جديد وربما تكون وجهته البرتغال بعد أن عبر نادي ليشبونة عن رغبته في استرجاع “السوبر سليم” من ليستر سيتي، علما أن الأخير يشترط على 10 ملايين أورو لبيع عقد مهاجمه الذي سينتهي في جوان 2021.

وبدأ الحديث مؤخرا عن احتمال عودة نجم المنتخب الوطني، يوسف بلايلي، إلى القارة العجوز بعد تجربته القصيرة مع نادي أونجي منذ سنوات، حيث هناك اهتمام كبير توليه له فرق أوروبية في فرنسا وبلجيكا وإسبانيا،وهو طموح بن الباهية وهران الذي يبحث عن النجومية وتعويض السنوات التي فاتته بعد موسمين من العقوبة لم يداعب خلالها الكرة، ومن الممكن أن يترك أهلي جدة السعودي لتحقيق حلمه في تخليد اسمه في بطولة أوروبية قوية.

في سياق متصل، لم يتوقف الحديث عن مدافع الفريق الوطني، عيسى ماندي، منذ أشهر عديدة بعدما أن أجل تمديد عقده مع ريال بيتيس، ليفتح أبواب الرحيل عنه مع نهاية الموسم الجاري، خاصة انه لمسات في بعض الفرق المعروفة التي تريد التعاقد معه وأبرزها أتلتيكو مدريد الاسباني.

وإضافة إلى هذه القائمة،هناك جمال بلعمري مدافع نادي الشباب السعودي ورامي بن سبعيني لاعب بوريسيا منشنغلادباخ الألماني، وادم الوناس متوسط ميدان نابولي، فضلا عن زميله في نفس النادي فوزي غلام مرشحين للعب في أندية جديدة الموسم المقبل
ل. ط

إسماعيل بن ناصر سعيد بن رحمة عيسى ماندي

مقالات ذات صلة

  • البطولة الإنجليزية

    محرز يُساهم في فوز ساحق لِمانشستر سيتي

    ساهم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء السبت، في فوز ساحق سجّله فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي. وتغلّب فريق مانشستر سيتي بِنتيجة (0-5) على المضيف نادي برايتون،…

    • 1951
    • 0
  • مع فريق نيس

    بِالفيديو.. تألّق بوداوي تمريرا

    تألّق اللاعب الدولي الجزائري هشام بوداوي مساء الجمعة، في مباراة ودّية أجراها فريقه نيس أمام نادي سانت إيتيان. وخسر فريق نيس بِنتيجة (1-4) أمام المنافس سانت…

    • 1278
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close