-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينطلق المشوار في منتصف سبتمبر

الدوليون الجزائريون يتعرّفون على منافسيهم في الدوري الأوروبي

علي بهلولي
  • 576
  • 0
الدوليون الجزائريون يتعرّفون على منافسيهم في الدوري الأوروبي
ح.م

تعرّف اللاعبون الدوليون الجزائريون، الجمعة، على مُنافسي فرقهم في دور المجموعات لِمسابقة الدوري الأوروبي طبعة 2018-2019.

جاء ذلك، بعد أن سحب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم القرعة بِإمارة موناكو.

ويلعب المهاجم إسلام سليماني وفريقه فنربخشة التركي، في فوج يضمّ: أندرلخت البلجيكي ودينامو زغرب الكرواتي وسبارتاك ترنافا السلوفاكي. عِلما أن إدارة نادي فنربخشة تتفاوض، الجمعة، مع نظيرتها من فريق ليل الفرنسي، وقد تضمّ اللاعب الدولي الجزائري ياسين بن زية.

ويتقابل المدافع عيسى ماندي رفقة متوسط الميدان الهجومي رياض بودبوز وفريقهما ريال بيتيس إشبيبلية الإسباني، في مجموعة مُشكّلة من: ميلان آسي الإيطالي وأولمبياكوس اليوناني ودوديلانج من اللكسمبورغ.

ويُواجه المدافعان رامي بن سبعيني ومهدي زفان رفقة فريقهما ران الفرنسي، كلا من: دينامو كييف الأوكراني وأستانا من كازاخستان ويابلونيتش من جمهورية التشيك.

وتُجرى الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي، في الـ 20 من سبتمبر المقبل. ويُسدل الستار بِتنظيم الجولة السادسة والأخيرة، في الـ 13 من ديسمبر القادم.

ويتأهّل رائد ووصيف كل فوج إلى الدور الـ 16، عِلما أن المنافسة تضمّ 12 مجموعة بِأربعة نوادٍ مناصفة. تُضاف إليهم 8 فرق قادمة من رابطة أبطال أوروبا، وبِالضبط تلك التي تموقعت ثالثا في مجموعاتها، المُرادف لِوجود 32 ناديا في المحطّة المُقبلة، التي تُلعب مقابلاتها بِصيغة الإقصاء المُباشر (الذهاب والإياب).

للإشارة، فإن دور المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي يضم فرقا كبيرة مثل أولمبيك مرسيليا الفرنسي المُنشّط التعيس لِنهائي النسخة الماضية، وتشيلسي رفقة أرسنال الإنجليزيَين، وإشبيلية الإسباني الذي تذوّق حلاوة هذه الكأس خمس مرّات، آخرها عام 2016، ولازيو روما الإيطالي، وسبورتينغ لشبونة البرتغالي. بينما بُرمج النهائي في الـ 29 من ماي 2019، بِمدينة باكو عاصمة أذربيجان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!