-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تتويج "الديكة" بكأس العالم

الرئيس بوتفليقة يهنئ ماكرون

الشروق الرياضي
  • 1675
  • 10
الرئيس بوتفليقة يهنئ ماكرون
ح.م
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة والرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون

هنأ الرئيس عبد العزيز بوتفليقة نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، عقب تتويج “الديكة” بلقب المونديال الذي احتضنته روسيا على مدار شهر كامل وأسدل الستار عليه مساء الأحد، بإجراء المواجهة النهائية التي تغلب فيها المنتخب الفرنسي على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين.

واستهل الرئيس بوتفليقة رسالة التهنئة التي وجهها لنظيره ماكرون قائلا: “إثر فوز المنتخب الفرنسي لكرة القدم بالطبعة 21 لكأس العالم، يسرني أيما سرور أن أعرب لكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، عن تهانينا الحارة، راجيا أن تبلغوا من حققوا هذا الإنجاز التاريخي مدى إعجابنا بكونهم أضفوا بشجاعتهم وتضامنهم المثاليين على كأس منافسات العالم ميزة خاصة في مختلف مراحلها”.

وتابع بوتفليقة يقول: “بتفانيه وبسخائه بالجهد الذي بذله طوال البطولة، شق الفريق الفرنسي طريقه نحو الفوز النهائي، باعثا بذلك السرور في قلوب هواة كرة القدم  في كل العالم”.

وختم الرئيس بوتفليقة رسالته مخاطبا نظيره الفرنسي قائلا: “وإنني لمتيقن من أن الفوز الذي حققته فرنسا خلال منافسة كأس العالم لكرة القدم، بغض النظر عن القيم المثالية التي قدمها للعديد من أجيال الرياضيين والمعجبين، يعتبر عاملا قويا من عوامل ترقية وتطوير الأواصر بين شبابنا والتفافهم حول القيم الأساسية كالسلم والاحترام والصداقة والتضامن”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • adil maroc

    باعثا بذلك السرور في قلوب هواة كرة القدم في كل العالم !!!!!محبي كرة القدم وليس هواة!! الهواة هم الغير المحترفينLES AMATEURS وشكرا على الروح الرياضية

  • TADAZ TABRAZ

    الرئيس بوتفليقة يهنئ ماكرون .. للذين لا يعجبهم ذلك أن يدركوا أن الرأساء يتعاملون بالبراقماتية وبالأعراف الدولية وليس بالبلطجة والسعلكة ... وليعلم هؤلاء أنه رغم العداوة التي لا مثيل لها بين الو المتحدة وإيران فأول طائرة محملة بالمساعدات في زلزال إيران 2014 كانت أمريكية ... وهذا ليس نهاية لتلك العداوة

  • همام

    اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا، وقلة حيلتنا، وهواننا على أولات أمرنا، يا أرحم الراحمين، إلى من تكلنا، إلى عدو يتجهمنا، أو إلى مسؤول ملكته أمرنا، إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي، غير أن عافيتك أوسع لنا، أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن تنزل بنا غضبك، أو يحل علينا سخطك، لك العتبى حتى ترضى، ولا حول ولا قوة إلا بك.

  • ابي

    ويتسارع المهنؤون في تهنئة السادة.....أكيد احتفالات كبيرة في القصور والصالات لمشاركة السادة الفرنسيين فرحتهم......

  • DZ

    يموتو على فرانسا اكثر من الفرنسيين انفسهم

  • مول الدار .

    ولا رائحة للعباسي .

  • Youcef

    شيتة عابرة للقارات... الى متى تعبث حثالة فرنسا بوطننا و نحن ننظر؟؟؟

  • Alchacal

    هنّأ خرنسا باسمك وحدك. اما الشعب 42 مليون جزائري ثابت الموقف و الحديث قياس. تخيل فقط لو كان بوضياف أو ايت أحمد أو حتى الموسطاش بيننا . مليون و نصف مليون شهيد ليأتي اليوم يهنأ من قتل جدّي الأمس. قالو تحيا الهردة الخامسة.
    انشر تعليقي ان كانت فعلا حرية التعبير.
    Mouha san Antonio Tx

  • خالد

    وهل ماكرون عزى بوتفليقة ....... عند وفات 257 جزائري في حادث الطائرة العسكرية.؟؟

  • احسن

    شكرا لبوتفليقة رئيسنا على روحه الرياضية و التسامح