إدارة الموقع
رئيسة البعثة الجزائرية للألعاب الأولمبية حسيبة بولمرقة تؤكد

الرياضيون المتأهلون يحضرون في اسطنبول أسبوعين قبل الالتحاق بطوكيو

الرياضيون المتأهلون يحضرون في اسطنبول أسبوعين قبل الالتحاق بطوكيو
أرشيف

أكدت رئيسة البعثة الجزائرية للألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو والمؤجلة إلى عام 2021، حسيبة بولمرقة بأن “اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية تعتزم تجميع الرياضيين المتأهلين بإسطنبول التركية 15 يوما قبل التحاقهم بالعاصمة اليابانية”.

وأوضحت بولمرقة خلال ندوة صحفية عقدتها بمقر اللجنة الأولمبية ما يلي: “بسبب الفارق الزمني المقدر بثماني ساعات بين الجزائر وطوكيو، نعتزم تجميع الرياضيين المتأهلين بإسطنبول 15 يوما قبل الالتحاق بالعاصمة اليابانية. وستبرمج هناك مخيمات تدريب ونجد منافسين أجانب للتحضيرات”.

وبخصوص التحضيرات اللوجستية والفنية المتعلقة بالمشاركة الجزائرية في أولمبياد طوكيو، أوضحت البطلة الأولمبية سابقا في سباق 1.500 متر، بأنه “تم الشروع فيها منذ مدة طويلة من طرف الهيئة الأولمبية والاتحاديات الوطنية”.

وتقول بولمرقة في هذا السياق: “منافسة مثل الألعاب الأولمبية لا تحضر في ظرف شهرين أو ثلاثة. سيكون رياضيونا المنشطين الفعليين في الأولمبياد، فهم بحاجة إلى الدعم المعنوي، لأنهم سيشاركون في حدث بارز وفي ظروف صحية تميزها جائحة كوفيد-19″.

وطرح الصحفيون الحاضرون بالندوة الصحفية عدة أسئلة تتعلق بالمنشطات وفحوص الكشف عن الكوفيد (بي سي آر) للرياضيين والمدربين وحتى الصحفيين المعتمدين.
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!