-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قمّة كوكب الأرض الكروية

الريال يحصد نقاط “الكلاسيكو” وزيدان ينجو من “المقصلة”

علي بهلولي
  • 1134
  • 0
الريال يحصد نقاط “الكلاسيكو” وزيدان ينجو من “المقصلة”
ح.م

عاد قطار ريال مدريد مساء السبت إلى سكّة الإنتصارات، وحصد الفريق غلّة “كلاسيكو” البطولة الإسبانية أمام المضيف والغريم التقليدي نادي برشلونة.

وفاز ريال مدريد بِنتيجة (1-3)، في مباراة احتضنها ملعب “كامب نو” بِبرشلونة، لِحساب الجولة السابعة من عمر منافسة “الليغا” للموسم الجديد.

ولُعبت المباراة بِمدرجات شاغرة على غير العادة، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وسجّل ثلاثية الريال كلّ من: متوسط الميدان فيديريكو فالفيردي في الدقيقة الـ 5، والمدافع سيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 63، ولاعب خط الوسط البديل لوكا مودريتش في الدقيقة الـ 90. بينما أمضى توقيع برشلونة المهاجم أنسو فاتي في الدقيقة الـ 8.

واستفاد التقني زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ونظيره في برشلونة رونالدو كومان، من حضور خيرة لاعبَي الفريقَين في “الكلاسيكو”، على غرار كريم بن زيمة وليونيل ميسي و جوردي ألبا وتوني كروس.

ويكون التقني زين الدين زيدان مدرب “الميرنغي” قد أخمد كل الإنتقادات الحادّة والنّاقمة ضدّه، والضغوطات التي مورست لإقالته، بعد خسارتَين متتاليتَين للفريق. ثم بِالنظر إلى النقاط الثلاث الثمينة والفوز العريض في هذه المواجهة الكبيرة والمُرتقبة، أمام منافس تقليدي أقرب إلى وصف “خصم” شرس يلعب داخل قواعده.

وبات ريال مدريد بعد هذا الإنتصار الثمين، وقد استأثر بِكرسي الرّيادة حيث يجمع 13 نقطة. مُتقدّما عن المُطاردَين ريال سوسييداد وفياريال بِفارق نُقطتَين. ويشغل فريق برشلونة الرتبة الـ 10 بِمجموع 7 نقاط، لكن تنقصه مباراة متأخّرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!