-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم الحكم النهائي للجنة الطعون التابعة للفاف

الساورة تستنكر لجوء بارادو إلى المحكمة الدولية

الشروق الرياضي
  • 1673
  • 3
الساورة تستنكر لجوء بارادو إلى المحكمة الدولية

أصدرت إدارة شبيبة الساورة بيانًا، تستنكر فيه لجوء بارادو إلى المحكمة الرياضية الدولية، للمطالبة برفض قرار لجنة الطعون، وإعادة النقاط المخصومة من رصيد النادي، خلال مواجهة الفريقين في الجولة 18 من الدوري. وكانت لجنة الطعون قد قررت إلغاء عقوبات لجنة الانضباط المفروضة على شبيبة الساورة، بخصم 6 نقاط من رصيده، على خلفية المشاركة غير القانونية للاعبه أسامة مداحي، واستقرت على إعادة 3 نقاط إلى رصيد شبيبة الساورة.

وذكر الساورة في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “رغم الحكم النهائي للجنة الطعون التابعة للاتحاد الجزائري، الذي أعاد لشبيبة الساورة النقاط الثلاث، بعد فضيحة الموسم بخصم 6 نقاط كاملة في أقل من 17 ساعة كسابقة عالمية، إلا أن رئيس بارادو نجح في رفع القضية إلى المحكمة الرياضية، مستغلاً بعض معارفه على مستوى كاس، للمطالبة بإعادة النظر في الحكم المحلي، وتفعيل القرار الأول”.

وواصل “خرجة إدارة بارادو تؤكد كمية الحقد والغل الممنهجين، ومواصلة التضييق لحرمان الساورة من مراتب المقدمة من جهة، وتلطيخ سمعة إدارة الفريق دولياً من جهة أخرى”.

وأكد بيان الشبيبة أن الاتحاد الدولي، راسل نظيره الجزائري، وطالبه بتقديم تقرير مفصل عن القضية، في مدة لا تتجاوز 10 أيام. وختم البيان بتأكيد حرص إدارة الشبيبة على تعيين محامي خاص، للدفاع عن حقوق الفريق أمام المحكمة الرياضية.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الظلم ظلمات يوم القيامة

    بارادو هي الطفل المدلل لزطشي ومن الفرق العاصمية التي تعتقد أن الجزائر هي العاصمة فقط ... فكان يجب معاقبتها هي لأنها زورت تقرير الحكم وكتب أمينها مكانه وليس خصم النقاط من الساورة ولكن العدالة ليست مستقلة في كل الميادين... بل كان يجب فصل كل من شارك في مهزلة خصم 6 نقاط في ظرف 12 ساعة وهي رقم قياسي لم يحدث منذ 1962 ...

  • محمد العربي

    الساورة اعترفت بخطائها و ان كانت ترى انها على حق فلما الخوف من المحكمه الدوليه ؟

  • مخمد أشيشي

    لماذا تستنكر !؟ بارادو لها كل الحق في إسترجاع حقوقها المشكلة هي أن الرابطة خافت من البلطجي زرواطي وداست على القانون وأرجعت له ثلاث نقاط .. بطولة طايوان تحبو القزولة بطولة المهازل كل عام تبهديلة. حتى وفاق سطيف كان متوجه للكأس لإسترجاع المرتبة الثانية ولكن سكتوه بإثنين مليار سنتيم وإلا كانت ستكون تبهديلة ويسترجع الوفاق المرتبة الثانية كما حصل مع الياسما