الأربعاء 12 أوت 2020 م, الموافق لـ 22 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 18:26
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

سلّطت الهيئة العامّة للمنافسة في السعودية عقوبات صارمة، ضدّ شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، لها صلة بِالإحتكار.

وألغت الهيئةُ العامّة للمنافسة في السعودية ترخيصَ شبكة قنوات “بي إن سبورت” في المملكة، كما جاء في بيان نشرته في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الثلاثاء.

كما ألزمت الهيئةُ العامّة للمنافسة في السعودية “بي إن سبورت”، بِتسديد غرامة بِقيمة 10 ملايين ريال (نحو 2.34 مليون أورو).

وقالت الهيئة العامّة للمنافسة في السعودية إنها قامت بِتحرّيات، وتسلّمت شكاوى الجمهور، ضد ممارسات احتكارية لـ “بي إن سبورت”.

وفسّرت هذه الممارسات الإحتكارية، في: إجبار “بي إن سبورت” الجمهور السعودي على الإشتراك في باقة أخرى غير رياضية، حتى يتسنّى لهم مشاهدة بطولة أمم أوروبا لِكرة القدم نسخة فرنسا صيف 2016. رغم أن مدّة الإشتراك كانت تتضمّن هذه المنافسة القارية الكبيرة.

كما طالبت الهيئة العامّة للمنافسة في السعودية شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، بِردّ المكاسب التي حقّقتها نتيجة المخالفات.

السعودية بيين سبورت قطر

مقالات ذات صلة

  • تعرّض لِحادث مرور مُروّع

    المدرب "بلحوت" في ذمّة الله

    فارق المدرب الجزائري رشيد بلحوت الحياةَ، عن عمر يُناهز 76 سنة. بعد تعرّضه لِحادث مرور مُروّع بِبلدية نانسي الفرنسية، السبت. وسبق للمدرب رشيد بلحوت أن أشرف…

    • 1019
    • 1
600

5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • مراد

    دعونا من تزييف الحقائق ؟ ما قامت به السعودية هو الرد على الحكم الذي جاء في صالح قطر من المحكمة الدولية بشان الحصار الجائر منذ سنوات و ليس بسبب الاحتكار و لو كان كذلك اين كانت السعودية منذ 2016؟ من المفروض على السعودية ان تحاسب و تدفع الملايين من الدولارات لقطر بشان القرصنة المعيبة و المشيبة لقنوات بي ان سبورت و ان تعتذر لكل العرب عن الفعل المشين الذي لطخ سمعتهم امام العالم.

  • 45

    متى نرى الجزائر تعاقب وهي تحرم من مباريات المنتخب الأول أو تساوم …..
    في الأخير نرى من يتغنون بالأخوة العربية وهم يمسحون جيوبنا

  • علامات الساعة

    فما بال beout التي تقرصن قنوات beinsport
    محور الشر يحسدون قطر و قطر ماضية في تطورها
    القافلة تمر و الكلاب تنبح.

  • elarabi ahmed

    ادا كان القطريون يحتكرون المجال النقل التلفزى الرياضى فالسعودية تقوم بأبشع احتكار أليس السعوديين من يحتكرون الدين ويتصرفون بالبقاع المقدسة على أنها سلعة فى سوق . كل بلدن سايكس بيكو تؤدى وظائف المستعمر فى منطقتها .

  • جزائري مقربع

    يا لله العجب ، بين سبورت فعلت الأعاجيب في جيوب الجزائريين الغلابة ، حتى راحوا للشنوي باش يقرصنلهوم الجزيرة الرياضية !!!!!!
    ثم بعد هذا أرى الناس يسبون السعودية ويمجدون قطر ….
    آه آسف نسيت فقطر حررت بيت المقدس و وووو……!!!!

close
close