الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 13 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 10:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م
  • رئيس ديوان والي الجزائر: لا نملك أي حل لهؤلاء السكان

تفاقمت وضعية العائلات المقيمة بحي 27 الرصد الجوي، والذين يحوزون على شهادات إقامة بكل من بوزريعة، بولوغين والرايس حميدو، والتابعين لدائرتي باب الوادي وبوزريعة، خصوصا بعد تصريحات المسؤولين الذين أكدوا لهم بأنهم “لا يملكون حلا لهم”.
وناشد السكان عبر “الشروق اليومي” والي العاصمة عبد القادر زوخ التدخل العاجل لإيجاد حلول لهم، خصوصا بعد تفاقم وضعيتهم، وأكدوا أنهم في الأسابيع الماضية استقبلتهم الوالية المنتدبة لبوزريعة فتيحة زيبوش، وأكدت لهم بأنهم تابعين لبلدية بوزريعة، وقامت بتوجيههم بقولها ”اذهبوا إلى مقر الولاية وبلغوهم أنكم تابعون إلى بلدية بوزريعة”، مضيفين أنهم توجهوا بالفعل إلى الولاية وأبلغوهم بالأمر.
وحسب محدثينا فإن رئيس بلدية بوزريعة قام أول أمس بإبلاغ السكان بأنهم لا يملكون الحق في تدريس أبنائهم بالبلدية، في حين أكد لهم مسؤول أخر أن أبناءهم لا يملكون الحق في الدراسة ببلديتي بولوغين والرايس حميدو، وأضاف السكان أنهم عندما توجهوا إلى ولاية الجزائر، فاجأهم رئيس ديوان والي الجزائر بقوله ”لا نملك أي حل لكم، ولم يظهر أي جديد في قضيتكم”؟.
وللإشارة فإن ”الشروق” كانت قد تناولت في أعدادها السابقة، تفاصيل قضية سكان حي 27 طريق الرصد الجوي المنبوذين من مسؤولي 3 بلديات، حيث ظلوا منذ سنة 1988 يبحثون عن حل لإثبات عنوانهم الشخصي، علما أنهم يحوزون على 3 بطاقات تعريف من البلديات الثلاث، والأدهى من ذلك أن وصولات الماء والكهرباء والغاز تحمل أيضا عناوين بإقامات مختلفة، وهو ما جعلهم يستنجدون بوالي العاصمة عبد القادر زوخ من أجل إيجاد حلول سريعة قبل انفجار الوضع.

https://goo.gl/sQHZYw
محليات ولاية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • بعد اقتصار الأدوية الجديدة على ثلاثة مراكز فقط

    أطباء ينتقدون "الطبقية" في علاج السرطان في الجزائر

    انتقد الأطباء المختصون في علاج الأورام السرطانية القرارات التي تعكف على تحضيرها وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات المتعلقة بانتقاء 3 مراكز مرجعية لعلاج السرطان لاستفادتها…

    • 1401
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close