-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قصر الثقافية يعرض ثراء المدوّنة الموسيقية الجزائرية في الشهر الفصيل

السناوي امشطوح.. حسيبة عبد الرؤوف وحمدي بناني لإحياء ليالي رمضان

زهية منصر
  • 156
  • 0
السناوي امشطوح.. حسيبة عبد الرؤوف وحمدي بناني لإحياء ليالي رمضان
ح.م

سطر قصر الثقافة مفدي زكريا برنامجا ثريا يرافق الجمهور العاصمي طيلة أيام الشهر الفضيل يستضيف فنانين من مختلف ربوع الوطن، حيث تضرب هذه السهرات موعدا للجمهور لاستمتاع بالثراء والتنوّع الذي تزخر به الثقافة الجزائرية.

برنامج السهرات ينطلق هذا الخميس بحفل فني شعبي مع كمال عزيز ومحمد رباح. فيما سيكون جمهور قاعة قصر الثقافة يوم الجمعة 17 ماي الجاري على موعد مع حمدي بناني في حفل فني ساهر بداية من العاشرة والنصف مساء.

في إطار البرنامج ذاته سيكون الجمهور يوم السبت 18 ماي على موعد مع حفل إنشادي احتفاء بمنصف رمضان تنشطه فرقة الأجيال الصاعدة من غرداية على أن يلتقي الجمهور العاصمي يوم الخميس القادم مع فرقة خوجة للبليدة في حفل أندلسي.

تستمر سهرات قصر الثقافة بأطباق متنوعة حيث ينشط كل من مراد فرقاني وليلى عبدلي حفلا يوم الجمعة القادمة على أن ينشط كل من ناصر مقداد وحسيبة أودان ونور الدين دزيري حفل يوم 25 ماي الجاري
البرنامج الذي يستمر إلى غاية الفاتح جوان المقبل لن يقتصر فقط على الغناء لكن سيكون أيضا لمسرح نصيب بتقديم عرضين “بوعلام زيد لقدام” و”الموجة ولات” لسليمان بن عيسى أيام 26/27/28 ماي الجاري
فيما ستكون ليلة 27 من رمضان فرصة لأمسية روحية مميزة مع فرقة القبس للإنشاد من مدينة الأغواط متبوعة يوم الجمعة بحفل فني مع فرقة أولاد سيدي معمر من تنس وستكون ليلة اختتام برنامج قصر الثقافة بحفل غني ساهر يوم الفاتح من جوان ينشطه كل من سيد علي لقام، الحسناوي امشطوح وحسيبة عبد الرؤوف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!