الإثنين 10 أوت 2020 م, الموافق لـ 20 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 19:43
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

اعترف اللاعب الدولي السنيغالي مباي نيونغ، بِأن المنتخب الوطني الجزائري أحرز كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر، عن جدارة واستحقاق.

وقال مباي نيونغ: “منتخب الجزائر لم يسرق كأس أمم إفريقيا 2019، لقد قدّم عروضا فنية عالية المستوى في هذه البطولة القارية. يجب أن لا نسمع للأقوال التي تقول إن السنيغال كانت الأقوى. أنا أقول إن النهائي تفوز به في دور المجموعات، والجزائر حصدت الجميع في طريقها!”.

جاء ذلك في أحدث ظهور لِمهاجم فريق ران الفرنسي، البالغ من العمر 25 سنة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”.

وأضاف مباي نيونغ: “شعرت بِالحزن لِخسارتنا نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، لكن عندما راجعت حساباتي، وجدت أننا أخفقنا أمام منتخب قوي، كان الأجدر بِنيل اللقب القاري”.

وخاض مباي نيونغ كامل أطوار مباراة منتخب بلاده السنيغال أمام الجزائر، في دور المجموعات لـ “كان” مصر 2019، كما شارك أساسيا في المقابلة النهائية، واستُبدل في الدقيقة الـ 85.

الجزائر السنغال مباي نيونغ

مقالات ذات صلة

600

7 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • karim

    quel esprit sportif , chapeau monsieur NIANG . merci de votre sportivité

  • مثماتل للشفاء

    اللاعب السنيغالي لم يقل أن المنتخب الجزائري كان أقوى في النهائي، قال بأن المنتخب الجزائري بالنظر لما قدمه طيلة البطولة من أداء أحسن بكثير من السنيغال يستحق اللقب عليهم حتى إن كان في مقابلة النهائي سيطر على كل أطورها المنتخب السنيغالي.
    كما قال بلماضي نفسه بالفرنسية :
    النهائي يربح و لا يلعب.

  • hrire

    و ليس هذا نا قاله المغرور انتاع مانى

  • Omar

    Le Sénégal a été certes faible dans la CAN-19 mais fort dans le COVID-19 compare aux autres pays africains

  • Omar

    La suite : et à beaucoup de pays dans le monde comme us rus FR UK Spain Italy etc…

  • محمد

    منتخب مصر هو صاحب الرقم القياسي في الحصول على كأس افريقيا بسبعة ألقاب ،هو غول افريقيا بكل امتياز ،أما الجزائر فمرتين فقط ، ممكن الكلام عن أداء المنتخب الجزائري في الجولة الأخيرة نعم كان هو الأفضل ولولا بلماضي لكانت النتيجة أسوأ ، أما ان نقول أحسن منتخب فلا والف لا لأن أحسن منتخب هو المنتخب الملغاشي الذي حقق نتائج باهرة في أول مشاركة له وبلوغه دور الثمن ، أليس هذا هو أحسن فريق ؟

  • فكر مليح

    إلى تعليق رقم ٦ المنتخب الجزائري كان هو الاقوى في أم درمان وحطم أحلام المغرورين هههههه. أرى أنك لم تشفى إلى يومنا هذا من صاعقة عنتر ٢٠٠٩.

close
close