-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد الذي قدمه بلماضي مع الخضر وتتويجه بالكان

السيسي يطالب بتعيين مدرب محلي لتدريب الفراعنة

الشروق الرياضي
  • 2212
  • 2
السيسي يطالب بتعيين مدرب محلي لتدريب الفراعنة
أرشيف

فتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، المجال أمام المدرب الوطني لتولي قيادة المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة، بعد الإخفاق الكبير للفراعنة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر أخيرا وودعها المنتخب من دور الـ16 بالخسارة بهدف دون رد أمام جنوب إفريقيا،حيث

أكد أن المدير الفني الوطني هو الأقدر على شحن همم لاعبيه وتحفيزهم وبث الحماس في نفوسهم، لإخراج أفضل ما لديهم، خصوصا وأن لغة التواصل بينهم تكون أعلى من الأجنبي، كون المدرب الوطني يكون ملما بكل المشكلات والأزمات التي يمر بها اللاعبين ويعرف جيدا الأشياء التي تحفزهم وتزيد طموحاتهم، ولعل الدليل الأبرز على ذلك ما حققه المدربين الوطنيين مع منتخبات بلادهم في الأوقات الأخيرة، وكان أخرهم جمال بلماضي مدرب الجزائر وأليو سيسيه مدرب السنغال، واللذان وصلا إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بمصر والتي توج بها محاربي الصحراء.

وكان الرئيس المصري قد قال على هامش كلمته خلال المؤتمر الوطني للشباب: “إحنا قلنا هنجيب مدربين من بره تاني.. مفيش بقى خلاص.. لماذا لا نثق في المدربين المصريين، فالنتيجة واحدة، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة قال إننا لن نجلب أجانب مرة أخرى وسنكتفي بالمصريين.. لابد أن نعطي الفرصة لهم، فالجدية وعدم المجاملة والانتقاء ينجح أي عمل، لكن لو هناك اختيارات تتم على سبيل المجاملة لن ننجح، وهذا في كل القطاعات ومنها الرياضة”.وجاءت تصريحات الرئيس السيسي بمثابة بارقة أمل لبعض المدربين الذين يطمحون في قيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة ومنهم حسام البدري، مدرب الأهلي الأسبق، وحسن شحاتة، صانع إنجازات الفراعنة في الألفية الجديدة، وإيهاب جلال مدرب المصري، وربيع ياسين، صانع الإنجازات مع منتخبات الشباب في الفترة الماضية.

ووفقا للمعطيات الحالية فإنه بالفعل المدرب الوطني هو الأنسب للفراعنة في الفترة الحالية.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • أمير محمد

    @متفوق : شكرا لك اخي

  • متفوق

    بالتوفيق لإخواننا المصريين .... و الله حزنت كثيرا لخروجهم من الكان . انشاء يعود منتخب مصر من جديد تحت قيادة اللاعب المتميز محمد صلاح ويمتعنا بفنياته .