-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيتنافس على كل الجبهات هذا الموسم

الشباب يبدأ رحلة البحث عن اللقب من الوحدة المغاربية

بلال وهاب
  • 588
  • 0
الشباب يبدأ رحلة البحث عن اللقب من الوحدة المغاربية
ح.م

ينزل فريق شباب بلوزداد، سهرة الخميس، ضيفا على أهلي برج بوعريريج، في الجولة الأولى من الموسم الكروي 2019/2020، بحيث تلعب المباراة في ملعب الوحدة المغاربية في بجاية، بدل ملعب 20 أوت 55 في البرج الذي لم يجهز بعد.

ويبدأ أبناء لعقيبة اليوم، رحلة البحث عن لقب البطولة الذي يغيب عن خزائن الفريق منذ 17 سنة، إذ أكدت الإدارة على لسان المدير العام للنادي، سعيد عليق، أن الشباب سيلعب الأدوار الأولى هذا الموسم، لاسيما أن مجمع “مدار” وفّر كل الإمكانيات المادية والبشرية.

ويسعى رفقاء أمير سعيود، للعودة بالفوز من ملعب الوحدة المغارية، لتأكيد بدايتهم الموفقة في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي، ولطمأنة جماهير الفريق التي تنتظر ظهور فريقها بوجه أفضل من السنوات الماضية، فبعد الفوز بكأس الجمهورية الثامنة، بات لقب البطولة الوطنية هو المطلب الأساسي لمحبي الشباب إضافة إلى اللقب القاري.

هذا، ويرتقب أن يحافظ المدرب عمراني على نفس التعداد، الذي واجه به القطن التشادي، يوم السبت الماضي، وحتى في المباراة المقبلة أمام نجم مقرة، قد لا يجري أي تغيير في التشكيلة الأساسية، إلا في حالة الإصابة أو الطرد، لأن الفريق في حاجة ماسة إلى المنافسة للمزيد من المباريات، ليكون جاهزا بنسبة كبيرة لمواجهة العودة من الدور التمهيدي لكأس “الكاف”، أمام القطن التشادي.

وقال عمراني، في تصريحات صحفية عقب لقاء الذهاب السبت الماضي، إن فريقه لم يخض مباريات ودية كثيرة خلال الإعداد الصيفي، ولذلك وجد بعض الصعوبات أمام نادي القطن، ومواجهتي البرج ونجم مقرة، ستكونان تحضيريتين لمباراة العودة في نجامينا.

وخوض مباراة اليوم، في ملعب محايد، قد يكون في صالح أبناء لعقيبة الطامحين إلى العودة بثلاث نقاط من مدينة “يما قوراية”، خاصة أن الضغط سيكون على لاعبي الأهلي، المطالبين أيضا بتحقيق مشوار أفضل من الموسم الماضي.

ويشار إلى أن الشباب نجا من السقوط إلى الرابطة الثانية، في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي، بعدما ظهر بوجهين مختلفين، ففي مرحلة الذهاب كان الأضعف وحقق ثلاثة انتصارات وتعادلا واحدا فقط، وفي مرحلة الإياب وبعدما استلمت إدارة مجمع “مدار”، مفاتيح الفريق، عاد أبناء لعقيبة بقوة وحققوا مشوار بطل، بحصدهم 28 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!