-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب مشاركتها في احتجاج

الشرطة الأمريكية توقف عضو الكونغرس رشيدة طليب

الشروق أونلاين
  • 2513
  • 1
الشرطة الأمريكية توقف عضو الكونغرس رشيدة طليب
تويتر
النائب في الكونغرس الأمريكي رشيدة طليب لدى توقيفها في مطار ديترويت يوم الجمعة 14 فيفري 2020

أوقفت الشرطة الأمريكية بمطار مدينة ديترويت بولاية ميشيغان، عضو مجلس النواب فلسطينية الأصل رشيدة طليب إثر مشاركتها، الجمعة، في احتجاج موظفين في شركة “دلتا” للطيران للمطالبة برفع أجورهم، كما أورد موقع “عربي 21”.

وأفادت مواقع إخبارية، بينها “ذا هيل” و”فوكس نيوز”، بأن طليب شوهدت في احتجاج رفقة موظفين في خارج المطار، قبل أن تتدخل الشرطة لإنهائه، وتوقيف عدد من المشاركين، بينهم البرلمانية الديمقراطية.

وفي تغريدة عبر تويتر، علقت طليب على تدخل الشرطة بالقول: “لن نتوقف حتى نحصل على أجور عادلة ورعاية صحية. هؤلاء الشجعان تم اعتقالهم الليلة بمطار ديترويت لأنهم يؤمنون بأن العمال يستحقون كرامة إنسانية”.

وأضافت: “عار على (شركة) دلتا التي تخلت عن الموظفين وتركتهم يعيشون في فقر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أمريكا بلد الحقوق والقانون.

    أمريكا بلد الديموقرطية ويمكنك أن ترفع شكوى ضد أي إنسان ولو كان ترمب نفسه ... فتوقيف النائبة ذات الأصول الفلسطينية لا يعني أنها ستبقى شهورا في السجن مثلما يحدث بالجزائر بالنسبة لنشطاء الحراك وكما يتم معاقبة إطارات الدولة والعدالة بنفيهم للجنوب وكأن الجنوب (كاليدونيا) الجزائر مثلما فعلت فرنسا بإخواننا الذين نفتهم لكاليدونيا لأنهم كانوا يحاربون احتلالها لبلدنا... فالنائبة الأمريكو-فلسطينية سيتم النظر في أسباب توقيفها وإن ظهر أن هناك تجاوز سيتم تقديم اعذار رسمي لها وربما معاقبة من تعدى على حقوقها الدستورية التي يكفلها دستور أمريكا حقا وليس على الورق كالجزائر لحد الساعة مع الأسف.