-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الشرطة الجزائرية تحصد جائزة أحسن فيلم توعوي في مجال حقوق الإنسان

الشروق أونلاين
  • 2291
  • 0
الشرطة الجزائرية تحصد جائزة أحسن فيلم توعوي في مجال حقوق الإنسان
الأرشيف

أكد، ممثل المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هامل، مدير الصحة النشاط الاجتماعي والرياضات، على ضرورة التكفل بالجانب الصحي لعناصر الشرطة من خلال تقديم خدمات طبية متميزة تمكن من الارتقاء بالجانب المهني للشرطي.

وأشار ممثل اللواء هامل، خلال مشاركته في المؤتمر الـ41 لقادة الشرطة والأمن العرب، المنعقد بتونس، الأربعاء، إلى الأهمية التي يوليها المدير العام للأمن الوطني للمورد البشري لاسيما ما تعلق بالجانب الصحي والاجتماعي، من أجل تأدية مهامهم في أحسن الظروف وفي أريحية.

وناقش المؤتمر عددا من المواضيع الهامة المدرجة في جدول الأعمال، من بينها تعزيز أواصر التعاون وتفعيل التنسيق الأمني بين الدول الأعضاء في مجال تبادل المعلومات والتجارب والتكوين، وكذا الاطلاع على الممارسات الحديثة في مجال الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة، مع الوقوف على أحدث التطورات العلمية والبحثية في علوم الأدلة الجنائية، وكيفية إيجاد الحلول الفعالة والمناسبة لمواجهة مختلف التهديدات الأمنية.

 وحصدت الشرطة الجزائرية جائزة أحسن فيلم توعوي لسنة 2017 في مجال حقوق الإنسان، نظير الجهود التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني في سبيل ترقية حقوق الإنسان، على غرار إنشاء مكتب لحقوق الإنسان يعنى بمجال السهر على صون كرامة المواطن وحماية حقوقه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!