الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 04 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 12:08
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

المدرب خير الدين مضوي

 قالت تقارير إعلامية مصرية، إن إدارة النادي الإسماعيلي المحلي، برئاسة إبراهيم عثمان، أجلت مؤقتا الفصل في مستقبل مدربها الجزائري خير الدين مضوي على رأس العارضة الفنية لتشكيلة “الدراويش”، وذلك إلى ما بعد مواجهة الكويت الكويتي، في إياب الدور الـ 32 من البطولة العربية للأندية البطلة، حرصا منها على استقرار التشكيلة لتفادي أية صدمة قبيل خوض الموعد العربي المقبل.

وقال موقع “صوت الأمة” في هذا الصدد “إن القائمين على شؤون الإسماعيلي يسعون بطريقة دبلوماسية وودية لفك الارتباط مع مضوي، من دون تحمل خزينة النادي قيمة الشرط الجزائي التي تقدر بدفع ثلاثة أشهر من راتب المدرب الجزائري”.

يحدث هذا في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة “المساء” المحلية أيضا، أن سبب عدم اتخاذ إدارة الإسماعيلي القرار النهائي في مستقبل خير الدين مضوي مرده إلى “الانقسام” الموجود داخل الفريق، بين مجموعة مؤيدة وأخرى معارضة لاستمرار مضوي، حيث ترى الأولى ضرورة مواصلة مضوي وطاقمه حتى يتم الاتفاق مع مدرب بديل له في الفترة المقبلة، على اعتبار أن الفريق تنتظره مباراة مهمة في البطولة المصرية السبت أمام نادي سموحة، فضلا عن السفر بعدها إلى الكويت لملاقاة النادي الكويتي في البطولة العربية يوم 27 سبتمبر، فيما ترى المجموعة الثانية أن بقاء مضوي مدربا يعد أمرا غير معقول بسبب النتائج السلبية التي سجلها مع النادي منذ بداية إشرافه عليه.

https://goo.gl/bepA84
إبراهيم عثمان النادي الإسماعيلي المصري خير الدين مضوي

مقالات ذات صلة

  • تقديرا وتشجيعا معنويا للدولي الجزائري

    هامسيك "يُهدي" غلام شارة القائد

    استلم اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام مساء السبت، شارة قائد فريق نابولي في مواجهة الضيف فروزينوني. وانْتُظمت هذه المباراة ضمن إطار الجولة الـ 15 من عمر…

    • 3731
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close